ظهر رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بقميص نادي بيراميدز ليحسم الجدل المثار في الفترة الأخيرة حول مستق

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| رمضان صبحي بتشيرت بيراميدز

ظهر رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بقميص نادي بيراميدز ليحسم الجدل المثار في الفترة الأخيرة حول مستقبل اللاعب بعد رفضه الاستمرار مع النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء إعارته من ناديه الإنجليزي خلال الفترة الماضية.



وظهر صبحي بقميص نادي بيراميدز ليؤكد اقتراب مسئولي النادي من الإعلان الرسمي عن صفقة ضم رمضان صبحي خلال الأيام الماضية.

 

 

وكانت التقارير قد أكدت أن نادي بيراميدز توصل لاتفاق مع رمضان صبحي لينتقل لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل مقابل 90 مليون جنيه في 3 مواسم.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي رغبة رمضان صبحي بالانتقال إلى صفوف بيراميدز وعدم الاستمرار مع الأهلي.

وقال أمير توفيق: " هذا الأمر حدث في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته".

 

 

 

وواصل: "استغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت، نظرًا إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا".

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أنه في الفترة الماضية، كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًّا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

وأضاف: "ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه، وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات مع اللاعب، وتم الاتفاق على حقوقه المالية".

وأوضح أنه بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.

وتابع: "إزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي، لا سيما أنه مملوك لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسة العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًّا وأفريقيًّا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد، لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها".

واختتم أمير توفيق مدير التعاقدات حديثه: "تلقيت اتصالًا من اللاعب قبل قليل، يبلغني فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".