كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأربعاء الطالبة آية طه حسين لتفوقها..المزيد

وزير الرياضة,بائع الفريسكا,آية طه حسين,بائعة الأحذية

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وزير الرياضة يكرم الطالبة آية طه حسين ويمنحها مكافأة مالية

الطالبة آية طه حسين خلال تكريمها من وزير الشباب والرياضة
الطالبة آية طه حسين خلال تكريمها من وزير الشباب والرياضة

كَرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، الطالبة آية طه حسين؛ لتفوقها العلمي في الثانوية العامة رغم الظروف الصعبة المحيطة التي مرت بها خلال دراستها .



وهنأ وزير الرياضة، الطالبة آية حسين، علي تفوقها العلمي والقيام بواجباتها الدراسية والمنزلية علي أكمل وجه دون التقصير في شئ ، مشيرًا إلى أن الوزارة حريصة علي تكريم المتفوقين من الشباب في المجالات المختلفة الذين حققوا تفوقهم في ظل ظروف استثنائية؛ ليصبحوا بذلك قدوة لغيرهم من الشباب .

وخلال اللقاء، أهدى الوزير الطالبة آية درع الوزارة تكريما لها مع منحها مكافأة مالية، قائلًا:" الطالبة آية نموذج وقدوة للشباب في تحدياتهم الحياتية ، وعلي الشباب مواجهة التحديات والظروف والعمل علي تحقيق المرجو والاقتداء بهما " .

وأبدت الطالبة آية سعادتها الغامرة بتكريم وزير الشباب والرياضة لها، والتحقت آية بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، والذي كان يمثل أحد أهم أحلامها في الحياة.

 وأكدت أن الظروف التي كانت مروت بها هي كانت بمثابة الحافز والدافع لها لاستكمال مسيرتها نحو التفوق العلمي ، حيث كانت تساعد والدتها في بيع الأحذية لاعانتها علي أعباء الحياة .

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الطالبة آية ستكون من أوائل الطلاب الذين يشاركون في الرحلات التي تدعمها الوزارة لأوائل الثانوية العامة، علاوة على إشراكه في مجموعة من الأنشطة والدورات التدريبية التي تنفذها الوزارة .

وزير الرياضة يستقبل "بائع الفريسكا" ويهديه دراجة

وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أول أمس الإثنين، بمكتبه الشاب إبراهيم عبد الناصر المعروف إعلاميًا باسم "بائع الفريسكا "، والحاصل على مجموعة 99.6% في الثانوية العامة.

وهنأ وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء، الشاب ابراهيم عبدالناصر على تفوقه العلمي والنجاح في دراسته، وكفاحه في العمل مما يجعله نموذجاً إيجابياً داخل المجتمع.

وأهدى الدكتور أشرف صبحي، للشاب ابراهيم عبدالناصر دراجة رياضية من المبادرة الرئاسية " دراجتك .. صحتك "، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حريصة على الوقوف بجانب شبابها ، وتقديمه كنموذج مثالي للشباب المصري .   ومن جانبه، وجه الشاب ابراهيم عبدالناصر ووالده الشكر لوزير الشباب والرياضة على اللقاء وعلى تكريم نجله .