علق خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة على الأزمة المشتعلة بين الطرفين فور وصوله إ

برشلونة,اخبار برشلونة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 13:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

والد ميسي يكشف مصير اللاعب مع برشلونة

علق خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة ، على الأزمة المشتعلة بين الطرفين فور وصوله إلى مدينة برشلونة اليوم الأربعاء من أجل محاولة الوصول إلى حل لها حيث قرر ميسي الرحيل عن النادي الكتالوني في الصيف الجاري، وأرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة النادي ولكن المسؤولين يرفضون التفريط في اللاعب مجانًا.



ومن المنتظر أن يكون هناك جلسة خلال الساعات القليلة الماضية تجمع بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني لحسم مصيره مع النادي.

وكان أول تعليق من والد ميسي على الأزمة القائمة: "لا أعرف أي شيء يا رفاق"، وأكد أنه من الصعب بقاء ميسي مع البارسا خلال الموسم المقبل.

وحدثت مقابلة بين والد ميسي وقناة ديبورتيس كواترو الإسبانية وقال إن الوضع صعب للغاية، ولا يعلم هل سيغادر ميسي برشلونة أم لا.

وحينما سئل عن صعوبة بقاء ميسي في برشلونة، أقر بأن الأمر صعب، ونفى أن يكون هناك حديث بين ميسي ومسؤولي مانشستر سيتي بشأن ضمه في الفترة المقبلة.

وعن الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة بأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد قال لميسي أنه من الأفضل له البقاء في برشلونة حاليًا، أكد والد اللاعب أنه أو ميسي لم يتحدثا مع جوارديولا.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أصدرت بيانًا بشأن أزمة ميسي مع ناديه برشلونة جاء فيه: "فيما يتعلق بالتفسيرات المختلفة، والتي يتناقض بعضها بالآخر، والتي نشرت خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام العالمية المختلفة والتي تتعلق بالوضع التعاقد للاعب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة مع إدارة ناديه،  يرى الليجا أنه من المناسب إعلان بعض التوضيحات والتي تتعلق بعقد اللاعب مع إدارة نادي برشلونة".

وأضاف بيان الرابطة قائلًا: "العقد ساري المفعول حاليًا ويحتوي على بند إنهاء التعاقد، إلا أن هذا البند الذي يريد ميسي تطبيقه على هذه الحالة والتي يقرر فيها الأرجنتيني الحث على الإنهاء المبكر للعقد من جانب واحد، والذي يأتيي في العقد وفقًا للمادة 16 من المرسوم الملكي 1006/1985، من خلال الذي ينظم علاقة العمل الخاصة للرياضيين المحترفين".

واختتم البيان موقفه من فسخ ميسي تعاقده مع نادي برشلونة قائلًا: "امتثالًا للوائح المعمول بها، واتباع الإجراء المتبع في هذه الحالات، لن يقوم رابطة الدوري الإسباني بتنفيذ عملية فسخ التعاقد التي يرغب فيها اللاعب ورفع اسمه من قائمة ناديه ما لم ييدفع المبلغ المذكور في التعاقد".