من المقرر أن تطلق شركة انفينكس أحدث هواتفها وهو الهاتفZero 8 Infinix الذي يعد فئة الهواتف الأعلى فى سلسلة

هاتف Zero 8 Infinix,zero 8,تسريبات zero 8

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل طرحه.. تسريبات حول مواصفات هاتف Zero 8 Infinix

صورة مسربة لـ هاتف Zero 8 Infinix
صورة مسربة لـ هاتف Zero 8 Infinix

أعلنت شركة انفينكس أنه قريبا ستطلق أحدث هواتفها وهو الهاتفZero 8 Infinix  الذي يعد فئة الهواتف الأعلى في  سلسلة هواتف انفينكس لعام 2020، وتعتبر سلسلة هواتف Zero هى الفئة العليا من هواتف Infinix والتي تحرص فيها دائما على تقديم أعلى المواصفات التكنولوجية وأحدث المزايا التي تقدمها انفينكس لمستخدميها حول العالم.



تسريبات حول مواصفات هاتف  Zero 8 Infinix

وإن لم تتضح حتى الآن أهم موصفات الهاتف Zero 8 Infinix بشكل محدد، إلا أن تسريبات حول الهاتف الجديد، تُظهر أن هاتف انفينكس الجديد يحتوى على المواصفات التالية:

كاميرا هاتف انفينكس Zero 8

كاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل ، والتي تتميز بأعلى دقة في العالم ، وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل ، مع مستشعر الصور Sony IMX686 ، مما يرتقي بأداء التصوير إلى مستوى جديد.

تصميم هاتف Zero 8 Infinix

كما يتميز الهاتف Zero 8 Infinix بتصميم مستقبلي يمتزج بشكل طبيعي مع ألوان متنوعة في الخلف، وهذه التدرجات اللونية غالبًا ما تكون في  هواتف الفئة العليا في هواتف انفينكس.

شاشة هاتف انفينكس Zero 8 Infinix

وجاء في التسريبات إن هاتف Zero 8 Infinix من المقرر أن يأتي بشاشة بدون حواف بجانب كاميرات ذات ثقوب مزدوجة؛ بهدف خلق المزيد من الاحتمالات لالتقاط صور سيلفي أكثر وضوحًا.

ولضمان توفير أكبر مساحة عرض من خلال الشاشة، وهو ما يؤكد أن شركة انفينكس لجأت لشركة تصميم عالمية لوضع تصميم هاتفها الجديد.

معالج هاتف Zero 8 Infinix

ومن المتوقع أيضًا أن تتجه انفينكس لاستخدام معالج أقوى في  هاتفها الجديد Zero 8  لتلبية المتطلبات الألعاب ثلاثية الأبعاد.

كما أنه من المحتمل أن يحتوى هاتف انفينكس Zero 8 على تحسينات كبيرة، من حيث ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى دقة الشاشة ومواصفات الكاميرا الأمامية والخلفية وتقنية الشحن السريع.

موعد إطلاق هاتف Zero 8 Infinix في مصر

ومن المقرر حسب شركة انفينكس أنه سيتم الإعلان رسميًا عن هاتف انفينكس الجديد Zero 8 في مصر يوم 12 سبتمبر الجاري في  حفل كبير بالقاهرة.

ومن المتوقع أن يكون هاتف Zero 8 Infinix من فئة الهواتف العليا الذي تقدمه Infinix لمحبي تلك الفئة من الهواتف ولتدعيم حصتها في  تلك الفئة بالسوق المصري.

وكانت انفينكس قد كشفت عن تحقيق نتائج كبيرة في  سوق الهواتف الذكية سواء في  مصر أو على المستوى العالمي، بفضل التكنولوجيا الحديثة التى وضعتها في  هواتفها الذكية.

تكنولوجيات تعتمد عليها انفينكس في هواتفها

ومن ضمن أهم التكنولوجيات التي وضعهتها انفينكس في هواتفها هو معالجات قوية وذاكرة ضخمة، وذاكرة وصول عشوائى تتيح أداء سريع للهاتف، بالإضافة إلى كاميراتها المتطورة من حيث قدرتها على التقاط الصور حتى في  ظروف الإضائة الخافتة.

وحرصت انفينكس على تقديم كافة هذه التكنولوجيا المتطورة في  السوق المصري، وبأسعار تنافسية في  متناول الشباب الذين تسعى Infinix لوضعهم في  طليعة مستخدميها على مستوى العالم.