وجهت مريم عامر منيب رسالة إلى والدها في ذكرى ميلاده والتي تحل اليوم في الـ2 من سبتمبر عبرت خلالها عن محبتها ا

عامر منيب

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في ذكرى ميلاده.. مريم عامر منيب توجه رسالة مؤثرة لوالدها

وجهت مريم عامر منيب رسالة إلى والدها في ذكرى ميلاده، والتي تحل اليوم في الـ2 من سبتمبر، عبرت خلالها عن محبتها الكبيرة له، مؤكدة أنه ترك لها كنزًا كبيرًا من المحبة، معلنة عن افتقادها له في حياتها.



ونشرت مريم عامر منيب صورة تجمعها بوالدها على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت عليها معلقة :" ملاكى فى الجنة، لا شىء أكتبه أو أعبر عنه أو أقوله سيكون كافياً على الإطلاق لتلخيص ضخامة الفراغ الذى لا يطاق والذى تركته لى، لا شىء يجعلنى أكثر فخراً من أن أكون ابنتك".

وأضافت "لا يوجد شىء في العالم أحب التباهى به أكثر من ذلك، تركتنا مبكرًا، مع صندوق كنز ملىء بالحب مدفون فى مكان ما، والذى لا يفشل أبدًا فى مفاجأتنا بسيرتك الحلوة فى كل خطوة نخطوها طول الطريق، لا يزال الجميع مندهشًا لدرجة أنك حاضر جدًا فى أفكار الناس بعد 9 سنوات من غيابك".

وتابعت: "آمل أن تكون آفاق السماء قد تأرجحت بأغانيك المبهجة اليوم للاحتفال بك، ولا أطيق الانتظار للاستماع إلى تلك الأغاني عندما نجتمع أخيرًا.. عيد ميلاد سعيد يا بطلى الخارق والعمود الفقرى وقدوتى والحب الأول فى حياتى، عيد ميلاد سعيد أبى، أحبك دائمًا وإلى الأبد".

جدير بالذكر أن عامر منيب ولد عام 1963 لعائلة فنية، حيث أن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب، وبدأ مشواره الفني عام 1990، وتوفى بسرطان القولون عام 2011. قدم عامر منيب خلال مشواره الفني عدد من الأفلام والتي كان منها "كيمو وأنتيمو" و"سحر العيون" و"الغواص" "كامل الأوصاف".

 

قدم عامر منيب خلال مشواره الفني 12 ألبومًا غنائيًا منهم :"لمحب" و"يا قلبي" و"أيام وليالي" و"وياك" و"كل ثانية معاك" و"حظي في السما".

وبعد وفاة عامرمنيب  بعامين تقريبًا، تم إصدار أغنية "جيت على بالي" مرةً أخرى، ولكن هذه المرة بمشاركة الفنانة التونسية لطيفة.

وبعد الإطاحة بالرئيس محمد مرسي بثلاثة أشهر تم إصدار أغنيته الوطنية الوحيدة "العسكرية المصرية" تحيةً للجيش المصري تحت إشراف زوجته.