اقترب برشلونة الإسباني من التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة انتقالات الصيف الجاري وذلك بعد رغبة

اخبار برشلونة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجم ليفربول يوافق على الانضمام لبرشلونة

اقترب برشلونة الإسباني من التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة انتقالات الصيف الجاري، وذلك بعد رغبة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبارسا في ضم لاعب الريدز، حيث أبدى اللاعب موافقته للرحيل لصفوف الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.



وكشف تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الأربعاء، أن برشلونة اقترب بشدة من ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والذي أبدى موافقته على الانتقال إلى برشلونة.

وأوضحت سبورت، أن المفاوضات بين الناديين بشأن فينالدوم تسير بشكل جيد وبخطوات سريعة، حيث لم يدفع برشلونة أكثر من 20 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع الهولندي.

تأتي رغبة رونالد كومان في التعاقد مع فينالدوم بعدما شارك معه أساسيًا خلال تواجده مديرًا فنيًا للمنتخب الهولندي، حيث يعد أهم الأهداف التي يتطلع إليها برشلونة من أجل دعم خط الوسط بالفريق.

وتشير التقارير إلى اقتراب ليفربول بشدة من ضم تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، وهو الأمر الذي قد يسمح لفينالدوم بالرحيل عن صفوف الفريق إلى برشلونة الذي يريد تعويض رحيل لاعبه الكراوتي إيفان راكيتيتش والذي انتقل بالأمس الثلاثاء بشكل رسمي إلى ناديه القديم إشبيلية الإسباني.

وانتقل فينالدوم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في 2016 قادمًا من صفوف نيوكاسل يونايتد، وخاض مع الريدز 141 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفًا.

وتعرض برشلونة لموسم سيئ خسر فيه بطولة الليجا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي إثر هزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ، وأقيل كيكي سيتين، وعين بدلًا منه رونالد كومان وتجرى حاليًا ثورة بصفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث تشير التقارير إلى نية النادي في عرض 17 لاعبًا للبيع في الفترة المقبلة لتجديد دماء البارسا.

وكان إيفان راكيتيش لاعب خط وسط برشلونة أول اللاعبين الراحلين بشكل رسمي عن صفوف الفريق حيث عاد اللاعب لصفوف فريق إشبيلية الذي لعب معه ثلاث سنوات.

وانتقل راكيتيش إلى إشبيلية بعقد ممتد لمدة موسمين مقبلين حتى صيف 2022، مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين كمتغيرات.