يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

ماكرون,الكنيسة الأرثوذكسية,كورونا,نشرة الأخبار

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 20:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ماكرون يرفض التنديد بالرسوم المسيئة للنبي.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأربعاء،2/9/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وقرار من النائب العام بالتحقيق مع طبيب متهم بالتحرش بالرجال، وإعلان ماكرون أنه لن يندد بالرسوم المسيئة للنبي، وتأكيد من الأرثوذكسية، بأنه  لا يوجد أي كنيسة مقامة على أراضي مملوكة للدولة، ونصيحة جوارديولا لميسي بالبقاء في برشلونة لنهاية الموسم، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 176 إصابة جديدة بكورونا.. و 19 وفاة

وفي الشان المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، عن خروج 899 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 73828 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

النائب العام يأمر بالتحقيق في اتهام طبيب بالتحرش بالرجال

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، الثلاثاء، بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال.. المزيد من التفاصيل.

الأرثوذكسية: لا يوجد أي كنيسة مقامة على أراضي مملوكة للدولة

ما زالت جماعة الإخوان الإرهابية تسعى لتعكير الصفو وزعزعة الاستقرار المصري بين عنصري الأمة المصرية من المسلمين و المسيحيين، بعدما بثوا مقطع مصور للأنبا يوأنس أسقف اسيوط عن بناء كنائس على أراضي غير مملوكة أو مثبت أوراقها، وهو ما اتخذته القنوات المعادية للدولة المصرية كزريعة للفرقة بعدما قارنت تلك الكلمات بما حدث من هدم المساجد المبنية على أراضي الدولة، وهي أمور كاذبة أعتادت تلك القنوات بثها كالسم في العسل خلال السنوات الماضية، وهو ما نرصد صحته في السطور التالية.. المزيد من التفاصيل.

ماكرون: لن أندد بالرسوم المسيئة للنبي محمد

وفي الشان الدولي، قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، إنه ليس في موقع يمكنه من إصدار حكم على قرار مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية الساخرة، نشر رسم كاريكاتيري مسيء للنبي محمد، حسبما ذكرت روسيا اليوم.. المزيد من التفاصيل..

جوارديولا ينصح ميسي بالبقاء في برشلونة لنهاية الموسم

وفي الشأن الرياضي، كشفت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي نصح ليونيل ميسي نجم برشلونة بالبقاء مع فريقه خلال الفترة الحالية، وذلك ليصبح لاعباً حراً، وعندئذ يمكنه الانتقال إلى وصيف بطل الدوري الإنجليزي بشكل مجاني.. المزيد من التفاصيل.