تقدم المخرج كمال منصور بشكوى رسمية ضد المنتج إبراهيم حمودة وذلك بسبب مسلسل أبو العروسة.. المزيد

أبو العروسة,سوسن بدر,سيد رجب,مسلسل أبو العروسة,أبو العروسه,فريق عمل أبو العروسة,كمال منصور,إبراهيم حمودة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 02:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب المستحقات المالية..

سوسن بدر ومخرج مسلسل أبو العروسة يتقدمان ببلاغ ضد المنتج

أبو العروسة
أبو العروسة

تقدم المخرج كمال منصور بشكوى رسمية ضد المنتج إبراهيم حمودة، وذلك بسبب مسلسل أبو العروسة؛ حيث أن الأول لم يستطع الحصول على مستحقاته كاملة من الجزء الأخير للمسلسل، وأن الأخير دائم التهرب منه، ولم يتلقى اتصالاته، رغم أنه يحاول أن يضع حلولًا ودية بينهما.



تفاصيل خلاف كمال منصور والمنتج

ومؤخرًا كشف كمال منصور في أحد البرامج التليفزيونية، أنه كثيرًا ما يتعرض لموقف محرج بسبب ذلك، حيث أن الجمهور كثيرًا ما يوجه له سؤال بشأن الجزء الثالث من المسلسل، ولكنه يمتنع عن الرد، مؤكدًا أنه لم يحصل على مستحقاته المادية، هو وفريق عمل المسلسل، سواء  أمام الكاميرات، أو خلف الكاميرات.

وأكد كمال منصور، أنه حاول التواصل مع المنتج كثيرًا لحل الخلاف بشكل ودي، منذ فترة طويلة تخطت العام ونصف، ولكن الأخير دائمًا ما يتهرب منه، وهذا ما تسبب في تقدمه بشكوى لنقابة السينمائيين ضد منتج مسلسل “أبو العروسة” إبراهيم حمودة، وذلك لتهربه من دفع باقي مستحقاته المالية نظير عمله بالمسلسل.

وتداولت بعض الأنباء عن تقدم الفنانة سوسن بدر أيضًا باعتبارها بطلة العمل بشكوى ضد المنتج إبراهيم حمودة في نقابة المهن التمثيلية، واتهامه بالتهرب من دفع باقي المستحقات المادية لفريق العمل.

تفاصيل مسلسل أبو العروسة

ومسلسل أبو العروسة مكون من جزأين؛ الأول تم عرضه عام 2017، والجزء الثاني عام 2018، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مفهوم العائلة، حيث أن عبد الحميد موظف متوسط الحال يتقدم شاب من أسرة ثرية للزواج من ابنته الكبرى، ويتسبب ذلك في وقوعهم في عدة أزمات منها مشكلة مالية.

ومسلسل أبو العروسة، من بطولة سيد رجب، وسون بدر، ومدحت صالح، ومحمد عادل، وخالد كمال، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ورانيا فريد شوقي، وعزوز عادل، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

من هو كمال منصور

وكمال منصور هو مخرج وممثل، ومنتج مصري، وشارك مؤخرًا بعدد من الأعمال الفنية الناجحة، منها "أبو العروسة"، و"ليلة"، و"على كف عفريت"، و"العالمي"، وحلاوة الدنيا، وأهل كايرو، ومريم، و"المواطن إكس" وغيرهم الكثير.