كشف الفنان سامح حسين عن عدم ارتياحه لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للفنانة فيروز في منزلها.. المزيد

ماكرون,إيمانويل ماكرون,سامح حسين,فيروز,ماكرون وفيروز,ماكرون يزور فيروز,زيارة ماكرون لفيروز

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 17:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش مبسوط..

تعليق صادم من سامح حسين على زيارة ماكرون لـ فيروز

قيروز
قيروز

كشف الفنان سامح حسين، اليوم، عن عدم ارتياحه لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للفنانة فيروز في منزلها بأنطاليس، أمس الإثنين، وذلك خلال زيارته للدولة اللبنانية من أجل تفقد الأوضاع بها، بعد الأحداث التي وقعت فيها خلال الفترة الأخيرة، وأشار سامح حسين إلى أن الموقف يشبه كثيرًا ما فعله نابليون عند احتلاله مصر، وهو الاستشهاد بالرموز الثقافية.



سامح حسين: فكرني بنابليون

ونشر سامح حسين، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "توتير"، قائلًا: "مش عارف ليه لما شوفت تكريم ماكرون للسيدة العظيمة فيروز افتكرت لما نابليون الفرنسي المستعمر حب يتقرب ويتودد للمصريين.. مش فرحان لفيروز لأنها أكبر وأعظم من أي تكريم خبيث".

 

 

وتسببت زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز في جدل كبير خلال الساعات الماضية، وأشاد العديد من الجمهور والفنانين بهذه اللافتة الإنسانية، باعتبار فيروز إحدى أهم الرموز الثقافية بالوطن العربي، في حين رفض البعض الآخر مثل هذا التكريم.

أنغام: فيروز الحلم

وأشارت الفنانة أنغام إلى أنه يعد أحد أحلامها أن تتقابل مع الفنانة فيروز، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "يا بخته شافها عن قريب ولمسها.. فيروز الحلم".

كارول سماحة: لفتتني بساطتها

بينما أعجبت الفنانة كارول سماحة ببساطة منزل الفنانة فيروز، مشيرة إلى أنها تعد رمزًا وليست فنانة، ونشرت صورتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "توتير"، وعلقت عليها قائلة: "فيروز رمز وليست مجرد مطربة.. شو لفتني بساطة هالبيت بروحه اللبنانية.. شو حقيقي وشو بيشبه بيت الضيعة اللبنانية لا مظاهر ولا ماركات.. لا ألقاب.. بساطة هي علم لبنان".

تعليق نجوى كرم على زيارة ماكرون لفيروز

ونشرت نجوى كرم صورة لفيروز عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وكتبت عليها معلقة: "السيدة فيروز هي الحقيقة اللي خبّرت عن حضارة لبنان وصورته الحقيقية حتى صارت مساحته وسع الدنيا".

أمل حجازي عن فيروز: سيدة لبنان

وقالت أمل حجازي، في تغريدة على حسابها الرسمي: "هذه سيدة لبنان الأولى وليس سواها"، وغردت الفنانة نانسى عجرم: "ضحكة لبنان"، وقالت الفنانة يارا: "فخرنا فيروز”.