تسببت الفنانة فيروز في جدل كبير بالأمس الإثنين واحتلت مؤشرات البحث في جوجل وذلك بعد أن توجه الرئيس الفرنسي

فرنسا,الرئيس الفرنسي,فيروز,نجوم الفن,ماكرون وفيروز,ماكرون يزور فيروز,زيارة ماكرون لفيروز,صور ماكرون وفيروز,وسام شرفي,أعلى وسام شرفي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 00:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسطورة العالم العربي..

رسائل نجوم الفن لـ فيروز بعد زيارة ماكرون لها

فيروز خلال زيارة ماكرون لها
فيروز خلال زيارة ماكرون لها

احتلت الفنانةفيروز، أمس الإثنين، مؤشرات البحث في جوجل، وذلك توجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرونلها في منزلها، وذلك بعد وصوله أمس إلى مطار رفيق الحريري ببيروت، من أجل تفقد الأوضاع في الدولة اللبنانية، بعد الأحداث التي وقعت بها في الفترة الأخيرة، بعد انفجار مرفأ بيروت خلال الشهر الماضي.



وبعد هذه الزيارة، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من الزيارة، حرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه بعض الرسائل للفنانة فيروز، وهو ما نرصده لكم في السطور التالية.

محمد محسن: فيروز رمز الوطنية

حرص الفنان محمد محسن على دعم فيروز، ووصفها بأنها تعد أحد رموز  الفن والوطنية والجمال، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفنانة فيروز من الزيارة، وعلق عليها قائلًا: "يا جمالك يا ست الناس كلها يا فيروز.. رمز الوطنية والجمال والسمو والرقي والبساطة.. يتزين ويتشرف وسام جوقة الشرف.. وهو أرفع وسام فرنسي بوجوده على صدرها".

وتابع محمد محسن: "هذه هي الحقيقة والوسام الحقيقي ناله ماكرون المحظوظ بزيارته لجارة القمر.. الوحيدة التي ألغت خانات الديانات وأذابت كل اعتبارات التمييز والطائفية والعنصرية من حياتنا.. ظهورك وضحكتك جبروا بخاطرنا.. ربنا يحفظك ويخليكي للبنان والعرب والحياة".

 

 

أنغام: فيروز الحلم

وأشارت الفنانة أنغام إلى أنه يعد أحد أحلامها أن تتقابل مع الفنانة فيروز، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "يا بخته شافها عن قريب ولمسها.. فيروز الحلم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا بخته شافها عن قريب ولمسها #فيروز الحلم ♥️

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 

كارول سماحة: لفتتني بساطتها

بينما أعجبت الفنانة كارول سماحة ببساطة منزل الفنانة فيروز، مشيرة إلى أنها تعد رمزًا وليست فنانة، ونشرت صورتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "توتير"، وعلقت عليها قائلة: "فيروز رمز وليست مجرد مطربة.. شو لفتني بساطة هالبيت بروحه اللبنانية.. شو حقيقي وشو بيشبه بيت الضيعة اللبنانية لا مظاهر ولا ماركات.. لا ألقاب.. بساطة هي علم لبنان".

 

 

وائل جسار: فيروز أسطورة

أما الفنان وائل جسار فأعرب عن فخره بالفنانة فيروز، مشيرًا إلى أنها تعد أسطورة للعالم العربي كله، وتقدم بالشكر للرئيس ماكرون على هذه اللفتة، وقال وائل جسار عبر مكالمة هاتفية لبرنامج ET بالعربي: "الست فيروز هي أسطورة العالم العربي وطبعًا لبنان بيكبر فيها وكل  العالم بيكبر فيها.. وشكر كبير للدولة الفرنسية وعلى رأسها الرئيس ماكرون وهذا الوسام هي تستحقه عن جدارة ويعتبر فرحة كبيرة ليها والفرحة كانت بتكبر أكتر لو بتتشرف بالوسام اللبناني".