قال عمرو الحلواني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود أن الأندية مازالت لم تخرج من غيبوبة.. المزيد

الدوري,حرس الحدود,انبي,مصر المقاصة,كورونا,عمرو الحلواني

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ثقافة اللاعب المصري غير الأجنبي..

عمرو الحلواني: الأندية لا تزال في غيبوبة فيروس كورونا

عمرو الحلواني
عمرو الحلواني

قال عمرو الحلواني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، اليوم، إن الأندية لم تخرج من غيبوبة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي توقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز بسببها لمدة طويلة حتى الآن، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد منافسة سرشة بين الأندية وستشتعل في الجولات المقبلة.



عمرو الحلواني: الأندية لا تزال في غيبوبة فيروس كورونا

وتألق عمرو الحلواني خلال الفترة الماضية، وكان آخرها تسجيل هدف التعادل لفريق حرس الحدود، أمس الإثنين، أمام مصر المقاصة، بالجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمرو الحلواني هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة، كما فعلها عدة مرات خلال الموسم الجاري أيضًا.

وقال عمرو الحلواني في تصريحات إذاعية عبر محطة راديو أون سبورت إف إم: "فريق حرس الحدود فريق كبير جدًا، وأتمنى أن يتواجد في مكانة تليق به".

وواصل: "الفترة المقبلة ستشهد اشتعالًا في المنافسة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والحصول على نقطة في الجولات المقبلة سيكون أمرًا صعبًا للغاية".

وتابع نجم فريق حرس الحدود: "حتى الآن الأندية لا تزال داخل غيبوبة فيروس كورونا المستجد، ومن صعب للغاية على اللاعبين خوض مباراة كل يومين أو ثلاثة".

واستكمل الحلواني حديثه: "في مصر يصعب أن تلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام، ثقافة اللاعب المصري مختلفة عن الخارج، فمثلا لو فاز أو خسر في مباراة كبيرة فهذا اللاعب يشعر بالفرح أو الحزن لمدة أسبوعين أو ثلاثة".

وأردف: "في خلال هذه الفترة يكون فريقه لعب أكثر من مباراة، فيكون خارج تركيزه تمامًا".

وعن طريقة استشفاء فريقه في الفترة الحالية، قال الحلواني: "نحن بعد كل مباراة ننزل في مغطس إجباري لمدة ثلاثة دقائق، ضمن الاستشفاءات".

وأضاف: "اللاعب الذي لا ينزل في ذلك المغطس تطبق عليه غرامة مالية كبيرة".

واختتم عمرو الحلواني حديثه: "قبل لعب أي مباراة جديدة نخوض تدريبات خفيفة".

تعرض حسني عبد ربه لوعكة صحية

وفي سياق آخر، تعرض حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي السابق، لأزمة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في مدينة الإسماعيلية، وذلك بعد الموقف الذي تعرض له اللاعب بالأمس الإثنين.

ومنعت إدارة الدراويش حسني عبد ربه، من دخول استاد الإسماعيلية لحضور مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي فاز فيها الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونشر طارق عبد ربه شقيق قائد الإسماعيلي السابق، صورة لحسني عبد ربه من أحد المستشفيات وهو يتلقى العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية.