كشف تقرير صحفي جديد عن أزمة كبيرة سيتورط فيها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني حال السماح بالرح

برشلونة,اخبار برشلونة

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 03:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سكاي سبورتس: ميسي قد يتسبب في سجن رئيس برشلونة

كشف تقرير صحفي جديد عن أزمة كبيرة سيتورط فيها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني حال السماح بالرحيل المجاني لقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي قرر فسخ تعاقده من جانب واحد، مستغلًا البند الذي يتيح له ذلك الأمر دون دفع الشرط الجزائي في نهاية كل موسم.



وأوضح جيليم بالاجي، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، اليوم الثلاثاء، أنه في حال رحيل ليونيل ميسي مجانًا سيكون من حق رئيس برشلونة المقبل مقاضاة الرئيس الحالي، وقد تصل العقوبة إلى دخوله السجن بسبب التفريط في قائد الفريق وتوريط النادي في مشاكل مادية ضخمة.

وأضاف صحفي سكاي سبورتس أن رحيل ميسي مجانًا عن برشلونة سيعرض النادي لمشاكل وخسائر كبيرة مالية في الموسم الجديد، وحال عقد الانتخابات المقبلة وتواجد رئيس جديد للنادي فإنه سيقاضي رئيس النادي الحالي بسبب ما حدث في برشلونة وقد تصل عقوبة الحكم ضده إلى السجن.

وواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة غيابه عن تدريبات البارسا التحضيرية من أجل بدء الموسم الجديد، ليغيب لليوم الثاني على التوالي بعد غيابه عن مران الأمس.

وكان ميسي قد تخلف عن الفحصوات الطبية التي أجريت في النادي بشأن فيروس كورونا المستجد التي أقيمت الأحد الماضي، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق الصيف الجاري.

وكان تقرير إسباني قد أكد على تراجع مانشستر سيتي في الدخول في مفاوضات مع ميسي من أجل ضمه خلال الصيف الجاري، وأنه لن يستطع تحمل تكاليف إنتقال ميسي حيث سيضطر لدفع مبلغ مالي ضخم لبرشلونة بخلاف مرتب ميسي الذي سيتقاضاه مع الفريق.

ولا يريد مانشستر سيتي الدخول في مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن قوانين اللعب المالي النظيف في حال ضم ميسي.

وكان راديو كاتالونيا قد أكد في وقت سابق أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد تحدث مع ليونيل ميسي قائد برشلونة وأوضح له أن الحل في الوقت الحالي هو أن يستمر اللاعب مع فريقه حتى الموسم المقبل لأن السيتي لن يكون قادرًا على دفع مبالغ مالية طائلة مقابل الحصول على خدماته.