حالة من الارتباك في الرأي العام بعد فتح ملف قضية الفيرمونت والتي تم فيها مؤخرا إلقاء القبض على..المزيد

قضية الفيرمونت,نهى العمروسي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دخلت قبل ابنتها الحبس.. أزمات في حياة نهى العمروسي

نهى العمروسي
نهى العمروسي

شهد الرأي العام حالة من الارتباك بعد فتح ملف قضية الفيرمونت، والتي تم فيها مؤخرًا إلقاء القبض على ابنة الفنانةنهى العمروسي وأحمد الجنزوري منظم الحفلات، والذي مازال البحث مستمر عن باقي المتهمين، الذين ثبت هروبهم ما بين لبنان ولندن، وأعلنت النيابة أنه سيتم ملاحقتهم عن طريق الإنتربول.



ومع إلقاء القبض على نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، وإعلان الفنانة أن ابنتها هي زوجة أحد المتهمين الهاربين، وأنها لن تفصح عن باقي التفاصيل حاليًا، ولكن هذه الأزمة لم تكن الأولى في حياة نهى العمروسي، والتي سنرصدها من خلال هذا التقرير.

وفاة زوج نهى العمروسي

تزوجت الفنانة نهى العمروسي مرة واحدة فقط خلال حياتها من مصطفى كريم والد ابنتها نازلي، والذي توفى في مرحلة شبابه متأثرًا بمرض السرطان، لترفض بعدها نهى العمروسي الزواج من أي شخص آخر، وتعكف على تربية ابنتها.

اعتزال نهى العمروسي للفن

ظهرت نهى العمروسي العام الماضي، لتعلن اعتزالها الفن نهائيًا وأن هذا القرار تعتبره هي متأخرًا، وكان لابد أن تقوم به منذ فترة طويلة، وأعلنت عن ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه:" أنا قررت أدوّر على مهنة تانية غير الفن، وأظن إنّ القرار ده جِه متأخّر شوية ، لأني كان لازم أفهم من بدري إنّ المهنة دي ممكن تقهر صاحبها، وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح".

وكان آخر ظهور لنهى العمروسي في مسلسل "الخانكة" عام 2016 مع غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

اتهام نهى العمروسي في قضية مخدرات

من الأزمات الآخرى التي تعرضت لها نهى العمروسي خلال حياتها عام 2013، إلقاء القبض عليها هي و9 آخرين في قضية تعاطي مخدرات من أحد الجاليري في منطقة الزمالك.

وكان هذا أثناء تصويرها لمسلسل "سجن النسا"، بعد بدءها التصوير بـ3 أيام، واستمرت بعدها في محبسها لمدة 21 يومًا، حتى أنقذها التحليل الطبي، والذي كشف عن عدم تعاطيها لمواد مخدرة.