كشفت الفنانة نهى العمروسي عن تفاصيل جديدة في القضية الشهيرة بفندق الفيرمونت وذلك بعد أن تم إلقاء القبض على اب

قضية الفيرمونت,نهى العمروسي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 02:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نهى العمروسي تفجر مفاجأة خاصة بابنتها في قضية الفيرمونت

نهى العمروسي
نهى العمروسي

كشفت الفنانة نهى العمروسي عن تفاصيل جديدة في القضية الشهيرة بفندق الفيرمونت، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض على ابنتها أمس في هذه القضية.



وقالت نهى العمروسي في تصريحات صحفية لها، اليوم، إن ابنتها متزوجة من أحد المتهمين في قضية الاغتصاب والهاربين خارج البلاد، مضيفة عدم رغبتها في ذكر الأسماء حاليًا ولا اسم عائلته، وأن هناك رغبة في الانتقام من ابنتها.

وأضافت أن كل ما تستطيع قوله هو أنه هارب حاليًا في لندن خوفًا من القبض عليه، وأن ابنتها بالأساس شاهدة في القضية، وتابعت: “ولكني لا أعلم كيف تحولت إلى متهمة؟”.

حبس ابنة نهى العمروسي

وقد قررت النيابة العامة، أمس، حبس المتهمين أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء الجنسي المعروفة إعلاميا باسم "قضية الفيرمونت".

وكانت النيابة العامة قد قررت منذ أيام حبس أمير زايد، أحد المتهمين في قضية الاعتداء الجنسي على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي"، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد ساعات من إعلان النيابة، هروب 7 متهمين آخرين في القضية، إلى خارج البلاد، قبل صدور أوامر الضبط من النيابة في مصر.

وألقت الشرطة المصرية القبض على أمير زايد، مساء الأربعاء، خلال محاولته الهروب إلى خارج البلاد، كباقي المتهمين، لاتهامه في واقعة مماثلة لقضية "فيرمونت"، وفقًا لما ورد في بيان النيابة العامة.

وأوضحت النيابة العامة أنها اتخذت كافة الإجراءات للقبض على باقي المتهمين من خلال "الإنتربول".

وتعود وقائع القضية إلى أواخر يوليو الماضي، حيث تصدر وسم "جريمة فيرمونت" موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتداول مئات من المغردين رواية نقلها حساب "شرطة الاعتداءات" Assault Police على إنستجرام لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، وأنهم قاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها، بالإضافة لحفرهم أحرف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

وأعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي، أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.