كشق تقرير صحفي إسباني اليوم الثلاثاء عن تعقيدات جديدة في صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة إلى مان

برشلونة,اخبار برشلونة

السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بشرى للكتالونيين.. ميسي لن يرحل عن برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تعقيدات جديدة في صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما قرر اللاعب فسخ تعاقده من جانب واحد مستغلًا البند الذي يتيح له ذلك الأمر دون دفع الشرط الجزائي في نهاية كل موسم.



وأوضحت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير لها ووفق مصادر بريطانية أن مسئولي مانشستر سيتي قد يتراجعوا بالفعل عن ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب التكاليف الباهظة التي سيتكلفها النادي حال التعاقد مع الأرجنتيني.

وأضاف التقرير أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي نصح ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة الموسم المقبل، ليتمكن بعدها من الوصول إلى مدينة مانشستر بشكل مجاني، خاصة وأن تلك هي الحالة الوحيدة التي يراها مسئولو السيتي.

وأشارت إلى أنه حتى لو قررت إدارة برشلونة التفاوض بشأن رحيل ليونيل ميسي، فإن النادي الإنجليزي لن يستطيع تحمل تكاليف الصفقة الباهظة حيث سيكون مضطرًا لدفع مبلغ مالي ضخم للبارسا بخلاف المرتب الخيالي الذي سيتقاضاه اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر لن يكون قابلًا للتطبيق خاصة وأن مانشستر سيتي يعاني من مشاكل مع قوانين اللعب المالي النظيف، وسبق له الدخول في خلافات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب خرق تلك القوانين مما جعله يحرم من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين قبل أن تلغي المحكمة الرياضية تلك العقوبة.

واختتمت الصيحفة تقريرها بأن مانشستر سيتي سيكون الحل الأمثل له التوقيع بشكل مجاني مع ليونيل ميسي، وذلك في الأول من شهر يناير المقبل، حيث يحق للاعب التفاوض مع أي نادي قبل نهاية عقده بستة أشهر.

يذكر أن راديو كاتالونيا قد أكد في وقت سابق أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد تحدث مع ليونيل ميسي قائد برشلونة وأوضح له أن الحل في الوقت الحالي هو أن يستمر اللاعب مع فريقه حتى الموسم المقبل لأن السيتي لن يكون قادرًا على دفع مبالغ مالية طائلة مقابل الحصول على خدماته.