استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمكتبه الشاب إبراهيم عبد الناصر المعروف..المزيد

بائع الفريسكا,طالب كلية الطب,إبراهيم عبد الناصر

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| وزير الرياضة يستقبل "بائع الفريسكا" ويهديه دراجة

وزير الرياضة وبائع الفريسكا
وزير الرياضة وبائع الفريسكا

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الإثنين، بمكتبه الشاب إبراهيم عبد الناصر المعروف إعلاميًا باسم "بائع الفريسكا "، والحاصل على مجموعة 99.6% في الثانوية العامة.



وهنأ وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء، الشاب ابراهيم عبدالناصر على تفوقه العلمي والنجاح في دراسته، وكفاحه في العمل مما يجعله نموذجاً إيجابياً داخل المجتمع.

وأهدى الدكتور أشرف صبحي، للشاب ابراهيم عبدالناصر دراجة رياضية من المبادرة الرئاسية " دراجتك .. صحتك "، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حريصة على الوقوف بجانب شبابها ، وتقديمه كنموذج مثالي للشباب المصري .

ومن جانبه، وجه الشاب ابراهيم عبدالناصر ووالده الشكر لوزير الشباب والرياضة على اللقاء وعلى تكريم نجله .

ووجه  وزير الرياضة، صباح أمس، التهنئة للطالب ابراهيم عبدالناصر ، مؤكدًا أنه سيكون من أوائل الطلاب الذين يشاركون في الرحلات التي تدعمها الوزارة لأوائل الثانوية العامة، علاوة على إشراكه في مجموعة من الأنشطة والدورات التدريبية التي تنفذها الوزارة على مدار العام مؤكداً أن أولويات الوزارة ترتكز على تكريم ورعاية الشباب المتفوقين والموهوبين والمبدعين فى مختلف المجالات حتى يكونوا قدوة لغيرهم من النشء و الشباب.

 

 

وأكد هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، السبت الماضي، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، تواصل مع الشاب إبراهيم عبدالناصر، بائع الفريسكا الحاصل على مجموع 99.6% فى الثانوية العامة، مضيفا أن وزير التعليم العالى، وافق على منحة كاملة للشاب الذى اختار كلية طب جامعة الإسكندرية.

وقال يونس، في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "مبروك للشاب الجميل إبراهيم، الحمد لله نجحت في الوصول إليه، وتواصلنا فى مكالمة تليفونية مع الوزير المحترم، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، الذى قال لإبراهيم: (إحنا تحت أمرك، وشد حيلك، وحافظ على تفوقك)".

وأضاف يونس: "الوزير قال لإبراهيم (إحنا موافقين على منحة كاملة يا بطل، فى الجامعة اللى تحبها، كلية طب، جامعة إسكندرية ماشى، ومستعدين كمان بكلية طب جامعة الجلالة)".

واختتم يونس منشوره قائلا: "أما أنا كهانى، ففرحتى لا تساويها فرحة اليوم، ياه على حلاوتك يا مصر.. تحيا مصر".