المشاجرات والمشاحنات كانا جزءا من الحياة اليومية لـخ. ح تبلغ من العمر 27 عاما مقيمة بإحدى.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"عشان نكدية".. فلاح يقتل زوجته بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

المشاجرات والمشاحنات كانا جزءا من الحياة اليومية لـ”"خ. ح"، تبلغ من العمر 27 عامًا، مقيمة بإحدى قرى مركز سمالوط بالمنيا، وزوجها "ر . م" 35 عاما، فلاح، تدخل الأقارب وحاولوا الصلح بين الزوجين أكثر من مرة، ولكن تعددت الخلافات الزوجية، حتى قرر "ر . م" التخلص من زوجته بطعنها بسكين بأماكن متفرقة بجسدها، وسقطت على إثرها أرضًا، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد أحمد الحيني، مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بمقتل ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، ومقيمة بإحدى قرى المركز.

الأجهزة الأمنية شكلت فريقًا من البحث الجنائي، للتحري عن الواقعة وكشف تفاصيلها، وذلك تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية.

التحريات الأولية، بقيادة الرائد الحسيني الشاروني، رئيس مباحث المركز، أكدت أن المجني عليها تُدعى "خ. ح"، 27 عامًا، مقيمة بإحدى قرى سمالوط، تم العثور عليها وهي جثة هامدة ملقاة على الأرض وبها طعنات في جسدها، كما أنها متزوجة من "ر . م" 35 عاما، فلاح، وسبق وقوع خلافات زوجية بينهما أكثر من مرة، ويوم الواقعة حدثت مشاجرة كبيرة بين "خ. ح" و"ر . م"، قام على إثرها الأخير بطعن زوجته عدة طعنات متفرقة بالجسد حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

المتهم يعترف بجريمته

واستطاعت الأجهزة الأمنية ضبط المتهم، بعدما سلم نفسه إلى رجال المباحث، والذي اعترف بتفاصيل الواقعة، قائلًا في محضر الشرطة: "ست نكدية ودايمًا عاملة مشاكل معايا.. قتلتها وارتحت، الإعدام أحسن من جوازة تقصر العمر".

وبهدوء أكمل اعترافاته: "أنا قولتلها بطلي نكد ومشاكل، هاقتلك، ومسمعتش الكلام، أنا بعترف أني قتلتها أحبسوني  ومحدش يتكلم معايا".

تحريات رجال المباحث كذبت رواية المتهم، "ر . م" 35 عاما، فلاح، والتي أكدت أنه دائم التعدي عليها بالضرب لوجود خلافات عائلية  مستمرة منذ زواجهما، كما أن الأقارب عقدوا جلسات صُلح بينهما إلا أن الطرفين لم يلتزما بما أقرته جلسات الصلح.

كما أن شهود العيان أكدوا لرجال المباحث أن المتهم قتل زوجته في مشاجرة بسكين المطبخ، وأنه "مفتري".

من جانبه قرر قاضي التجديد، حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.