كشف حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي ولاعب المنتخب الوطني السابق ما حدث معه أثناء حضور إلى استاد الإسماعيلية

اخبار الاسماعيلي

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 03:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"مش عزبة أبوه".. تفاصيل طرد حسني عبد ربه من الإسماعيلي

كشف حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي ولاعب المنتخب الوطني السابق ما حدث معه أثناء حضوره إلى استاد الإسماعيلية من أجل مشاهدة مباراة فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت بالأمس الإثنين في ختام مباريات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي حقق فيها الفريق السكندري فوزًا كبيرًا على الدراويش.



وخلال مداخلة لبرنامج "أوضة اللبس"، عبر قناة "النهار"، أوضح حسني عبد ربه أنه انتقل من القاهرة إلى الإسماعيلية من أجل حضور مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري لمساندة فريقه.

وأضاف لاعب الإسماعيلي السابق أنه حاول أن يدخل إلى المقصورة الرئيسية للاستاد ولكنه تعرض للمنع من قبل رجال الأمن، ثم توجه إلى فرد أمن من النادي وقال له أنه سيدخله إلى الاستاد عبر باب المدرج حتى لو كلفه الأمر خسارة مهنته.

وواصل عبد ربه: "بالفعل دخلت المدرجات وبعدها عاد رجل الأمن وقالي أن الدنيا اتقلبت ورئيس الإسماعيلي ومدير الأمن كلفوه بأن أغادر المدرجات، وإبراهيم عثمان لازم يفهم إن النادي مش عزبة أبوه".

وأوضح حسني عبد ربه أن مدير الأمن تحدث معه وشرح له الأمر ثم غادر بعدها المدرجات وكان ذلك أول تواجد له في ستاد الإسماعيلية منذ اعتزاله كرة القدم، مضيفًا: "ما يفعله رئيس النادي غير طبيعي، والإسماعيلي مش عزبة أبوه".

وشن عبد ربه هجومًا عنيفًا على رئيس الإسماعيلي المهندس إبراهيم عثمان، حيث واصل: "ما فعله رئيس الإسماعيلي يكتب نهايته بشكل مأساوي، وخسارة الإسماعيلي بثلاثية على أرضه أمام الاتحاد هو أمر محبط لجماهير الدراويش".

وشدد لاعب الإسماعيلي السابق على أن النادي ليس عزبة لأحد ولا شركة خاصة لرئيس النادي من أجل أن يقوم بمنع معارضيه من دخول الاستاد ويطرده من المباراة.

وتعرض حسني عبد ربه للطرد من ستاد الإسماعيلية ومنع من حضور مباراة الدراويش أمام الاتحاد السكندري، وقام بعدها بنشر مقاطع فيدوهات على حسابه الشخصي لتوثيق ما حدث معه، وقال: "لم أتواجد لتصفية الحسابات وهو رد على من يتسألون أين حسني عبد ربه من النادي؟".

وكان الإسماعيلي قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم بالأمس الاثنين على ستاد الإسماعيلية في الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري الممتاز، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27 يحتل المركز الـ 8، ورفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 34 يحتل بها المركز الخامس بالجدول.