يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي..المزيد

دونالد ترامب,الأوقاف,كورونا,نشرة الأخبار

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأوقاف تتكفل بمصاريف طالبة الطب.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء، 1/9/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وإعلان مطار القاهرة بتنفيذ قرار الـPCR على جميع الركاب، وتكفل الأوقاف بمصاريف الطالبة آية طه حسين، وتأكيد ترامب بأن لقاح كورونا يحقق تقدمًا في وقت قياسي، وتمديد عقد إبراهيموفيتش مع ميلان، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 212 إصابة جديدة بكورونا.. و 22 وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الإثنين، عن خروج 809 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 72929 حالة حتى أمس..المزيد من التفاصيل.

المطارات تبدأ اليوم تنفيذ قرار الـ"PCR" على جميع الركاب  

وفي نفس الشأن، يبدأ مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء، الموافق 1 سبتمبر، تطبيق قرار الحكومة بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.. المزيد من التفاصيل.

الأوقاف تتكفل بجميع مصروفات الطالبة آية طه حسين

قررت وزارة الأوقاف، التكفل بجميع مصروفات الطالبة آية طه حسين، ابنة محافظة البحيرة، الملتحقة بكلية الطب جامعة الإسكندرية للعام الدراسى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١م، من الموارد الذاتية للوزارة… المزيد من التفاصيل.

ترامب: لقاح كورونا يحقق تقدمًا في وقت قياسي  

وفي الشأن الدولي، أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مؤتمر صحفي مساء أمس الإثنين، باللقاح الأمريكي المحتمل ضد فيروس كورونا.. المزيد من التفاصيل.

السلطان إبراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان  

وفي الشأن الرياضي، أخيرا، وبعد سيل من التقارير والشائعات، أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، الاثنين، عن تمديد عقد مهاجمه المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حتى نهاية موسم 2020-2021.. المزيد من التفاصيل.