أشاد المهندس عادل عامر رئيس الجالية المصرية في إيطاليا بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المص

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 13:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الجالية المصرية في إيطاليا: مصر حققت طفرة في عهد السيسي لم تحدث منذ 40 عام

أشاد المهندس عادل عامر، رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المصري خلال الستة سنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن مصر حققت نهضة كبيرة وغير مسبوقة ادت إلى تحسن مؤشرات التنمية.

وقال رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، حقق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة لمصر في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق والأنفاق والكباري، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات ستجعل من مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.

وأكد عامر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اليوم الأول من توليه الحكم وضع إستراتيجية حقيقة لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تهم المواطن من أجل توفير حياة كريمة لجميع المصريين،، مشيرا إلى أن مصر حققت طفرة عمرانية خلال الرئيس السيسي لم تحدث منذ 40 عاما.

وشدد رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، على ضرورة الوقوف بجانب الدولة المصرية من جميع أبناء مصر في الداخل والخارج، والتصدي لمحاولات جماعة الأخوان الإرهابية التي تحاول طمس ما يتحقق من انجازات على أرض الواقع عن طريق القنوات المعادية في قطر وتركيا.