جثة لربة منزل في العقد السادس من العمر تم العثور عليها في شقتها بمنطقة عابدين مع جود آثار.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 15:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اكتشفت علاقته بزوجة صديقه.. شاب يخنق أمه ويهشم رأسها بعابدين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جثة لربة منزل في العقد السادس من عمرها، تم العثور عليها، في شقتها بمنطقة عابدين، مع جود آثار خنق، وتهشم بالرأس، بالإضافة إلى ملاحظة سرقة ريسيفير وأجهزة إلكترونية، وهو ما اكتشفه أحد أبناء ربة المنزل، لتعلن الأجهزة الأمنية فيما بعد، أن مُرتكب الواقعة هو ابن المجني عليها، نتيجة اكتشافها لعلاقة غير شرعية تربطه بزوجة صديقه، حيث طلبت منه الابتعاد عنها وقطع علاقته بها، وإلا ستخبر صديقه.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى مأمور قسم شرطة عابدين، بلاغًا من "ه. م"، موظف، مفاده اكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية، وبالمعاينة تبين العثور على ربة منزل في العقد السادس من العمر، ووجود آثار خنق بالجثة وتهشم رأسها.

التحريات تكشف المتهم

النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وعرضها على الطب الشرعي؛ لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط الجناة.

في غضون أيام قليلة، وبعد جهود مُكثفة من الأجهزة الأمنية، وتوصلت التحريات إلى أن نجل السيدة وراء ارتكاب الواقعة، حيث كان دائم الشجار معها، ومعروف بسلوكه غير الأخلاقي، وعدم احترامه لأسرته وجيرانه.

المتهم يعترف بجريمته

واستطاعت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهم وبمواجهته بما كشفته التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد أنه يوم الواقعة، وخلال وجوده في المنزل لتناول الغذاء، حدثت مشاجرة مع والدته، بسبب اكتشافها لعلاقة غير شرعية تربطه بزوجة صديقه، حيث طلبت منه الابتعاد عنها وقطع علاقته بها، وإلا ستخبر صديقه، وتفضحه أمام الجميع، لأن هذا سلوك مُشين، ويجب أن يعتدل في أفعاله وأن يخشى الله، ويحترم صديقه الذي وضعه في قلبه في منزلة الأخ.

وأضاف المتهم أن الشجار تطور إلى التشابك بالأيدي، نظرًا لأنه لم يهتم بحديثها، وتركها تتحدث بمفردها، وطالبته بترك المنزل والبحث عن مكان آخر لإيوائه، طالما أنه لا يلتزم بحديثه معها، ولن يعدل في سلوكه وأفعاله.

وأوضح المتهم، أنه وضع خطة للتخلص من والدته حتى لا ينفضح أمره، وخلال نومها قام بكتم أنفاسها وهشم رأسها، وأخذ "ريسيفر" وبعض الأجهزة بالمنزل، لكي يضلل المباحث بكون الواقعة من أجل السرقة.

وحُرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.