علقت الفنانة سوسن بدر على صورها الفرعونية الأخيرة والتي أصبحت حديث الجمهور والتي قدمت من خلالها.. المزيد

سوسن بدر

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 13:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مغرمة بالنساء.. أول تعليق من سوسن بدر على صورها الفرعونية

سوسن بدر
سوسن بدر

علقت الفنانة سوسن بدر على صورها الفرعونية الأخيرة، اليوم الإثنين، بعد أن أصبحت حديث الجمهور، والتي قدمت من خلالها عددًا من اللقطات الفرعونية بالزي الأبيض.



وقالت سوسن بدر في مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى، إنها سعيدة جدًا بالصدى الذي حققه الفوتوسيشن، وخاصة بعد أن أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت سوسن بدر، أن فكرة الصور نابعة من الماكيير الخاص بها، والذي اقترح عليها الفكرة، وهي وافقت عليها، واستطردت: "أنا شبه الفرعونيات.. وقررت أن أقوم بتحويل صور الفرعونيات على الجدران إلى صورة حديثة في جلسة تصوير.. ومغرمة بالنساء في التاريخ العربي بأكمله، والسيدات في التاريخ لهن مواقف كثيرة ولم يكن ضعيفات على الإطلاق".

تفاصيل التنمر على سوسن بدر

وتعرضت الفنانة سوسن بدر للتنمر من قبل إحدى متابعينها، وذلك بعدما ظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية بالبنط العريض، والتي طرحها الفنان حسين الجسمي.

ونشرت سوسن بدر، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها وهي تمارس الكتابة على أنغام بالبنط العريض، وعلقت عليها قائلة: "حبيتها أوي".

وعلقت إحدى المتابعين عليها: "أنتي لسة عايشة.. أمال هتموتي امتى"، وردت عليها سوسن بدر قائلة: "مش عارفة أسألي ربنا هو اللي مطول في عمري".

تفاصيل مشاركة سوسن بدر في سيف الله

وتعاقدت الفنانة سوسن بدر على أحدث أعمالها التليفزيونية، وهو مسلسل خالد بن الوليد، والذي تجسد فيه شخصية "سجاح بنت الحارث"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لسيف الله خالد بن الوليد.

ومسلسل خالد بن الوليد، من بطولة ياسر جلال، ومحمود فارس، ومحمود الشرقاوي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد ثروت، ولبنى ونس، وسوسن بدر، وأحمد عزمي، ونشوى مصطفى، يوسف شعبان، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عباس محمود العقاد، وإخراج روف عبد  العزيز.

سوسن بدر في الهاربة من المتحف

وكانت الفنانة سوسن بدر، قد ظهرت بإطلالة فرعونية في أحدث أعمالها الفنية "الهاربة من المتحف"، مؤكدة إلى أنه أقرب الأعمال لقلبها.

 ونشرت سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو برومو الفيلم، وعلقت عليه: "الفيلم القصير الهاربة من المتحف من أكتر الحاجات اللي بحبها".