بدأ الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مهمته رسميا مع الفريق

برشلونة,ميسي,الدوري الاسباني,كومان,راكتيتش

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 18:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وسواريز يشارك

برشلونة يتجاهل ميسي.. ويعلن تفاصيل مران كومان الأول مع الفريق

رونالدو كومان وأول مران
رونالدو كومان وأول مران

بدأ الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مهمته رسميًا مع الفريق الكتالوني، عندما قاد اليوم الاثنين، أولى تدريبات برشلونة، وذلك في ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، والذي طلب الرحيل عن برشلونة مجانًا مستندًا بالبند 24 في عقده، والذي ينص على رحيله مجانًا بنهاية كل موسم.



برشلونة يتجاهل ميسي.. ويعلن تفاصيل أول مران لكومان مع الفريق

بالرغم من ذلك، كشف برشلونة أن هذا البند قد انتهى في 30 يونيو الماضي، مما يحق للنادي الحصول على أموال لرحيل ميسي عن الفريق، حيث يتواجد في عقده شرط جزائي يصل لـ700 مليون يورو.

ولم يخضع ليونيل ميسي من الأساس للفحوصات التي أجريت أمس الأحد، "PCR"، والتي أجريت للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبالتالي كان متوقعًاعدم ظهوره في المران اليوم.

الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أعلن اليوم، أن هناك 19 لاعبًا بدأو التدريبات تحت قيادة رونالد كومان.

وأشار موقع برشلونة أن الـ19 لاعبًا تدربوا بشكل فردي بين ملعب تيتو فيلانوفا وملعب 2.

وحضر مران اليوم، كل من :" جيرارد بيكيه، لويس سواريز، عثمان ديمبيلي، نيتو، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أرتورو فيدال، جونيور فيربو، رافينيا ألكانتارا، سيرخيو بوسكيتس، موسى واجي، رونالد أراوخو، سيرخيو أكيمي، خورخي كوينكا، موريبا، مونتشو، أرناو تيناس، كونراد، ماتيوس".

وتابع الموقع أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق، لم يتدرب مع المجموعة بعد أن حصل على إذن، بينما تجاهل الحديث عن غياب ليونيل ميسي.

ومن المنتظر أن يعلن نادي إشبيبلة الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية ضم إيفان راكتيتش بشكل رسمي، ليعود للنادي الأندلسي من جديد.