بعد انتهاء زيارته لبرشلونة.. جوارديولا يقابل ميسي لضمه أو إقناعه بالبقاء.. المزيد

برشلونة,مانشستر سيتي,جوارديولا,ميسي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتهاء زيارته لبرشلونة..

تفاصيل اجتماع جوارديولا وميسي

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

أكد توني فريكسا المرشح لانتخابات رئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم، إمكانية عودة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بالرغم من التعاقد مع الهولندي رونالد كومان خلال الأسابيع القليلة الماضية، لتولي قيادة الفريق، خلفًا للمدرب السابق لكيكي سيتين.



مرشح برشلونة يؤكد عودة جوارديولا إلى برشلونة

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في فترة قريبة، تعاقده مع الهولندي رونالدو كومان، في صفقة لمدة عامين، من هذا الشهر بعد موسم بائس.

وقال توني فريكسا، في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: "أخبرت بيب مرة أني أرغب في رئاسة نادي برشلونة في المستقبل، وإنه سيكون أيضًا حلاً رائعًا للفريق الأول".

وواصل: "الشيء المهم هو أن الفريق يلعب كرة قدم ناجحة ومثيرة مرة أخرى، ولا يحدث شيء مثل ما حدث ضد بايرن ميونيخ".

وأضاف المرشح الرئاسي لنادي برشلونة: "لقد كشفوا لنا لأكثر من 90 دقيقة كل أخطاء وإخفاقات الفريق، ولكن أكثر من ذلك كشفوا نقاط ضعف القيادة الرياضية في السنوات الأخيرة، كانت نهاية النهاية، حان الوقت الآن للتغيير".

الإسباني بيب جوارديولا، قاد فريق برشلونة 4 سنوات، وكانت فترة ناجحة بشكل كبير، ولا يرى فريكسا أي سبب يمنعه من العودة إلى النادي يومًا ما.

ونجح نادي برشلونةفي الفوز بدوري أبطال أوروبا مع جوارديولا مرتين بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الليجا "الدوري الإسباني الممتاز"، عندما كان على رأس الفريق بين عامي 2008 و 2012.

وأكد بيب جوارديولا، في تصريح سابق، أنه يرغب في إنهاء مشواره الكروي كمدرب من حيث بدأ التدريب، وهو فريق برشلونة "ب"، حيث تولى بيب مسؤولية فريق الشباب لمدة عام قبل أن يتسلم زمام الفريق الأول في عمالقة الليغا.

جوارديولا يعود لبرشلونة للإبقاء على ميسي

وفي سياق آخر، أشارت قناة كواترو الإسبانية إلى أن الكاميرات التقطت بيب جوارديولا وهو يغادر مدينة برشلونة مساء اليوم الإثنين، وذلك بصحبة مساعده ليلو.

وأكد ليونيل ميسي عن رغبته في الرحيل عن برشلونة خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال بند الرحيل المجاني، قبل أن يؤكد برشلونة أن البند قد انتهى وقته في يونيو الماضي، ويستمر عقده حتى شهر يونيو 2021.

وأكد قناة كواترو الإسبانية، أن جوارديولا غادر اليوم الإثنين، برشلونة مع  مساعده ليلو.

وتابعت أن زيارة جوارديولا لبرشلونة زادت الشكوك حول لقائه بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والذي تشير العديد من التقارير إلى اقترابته للانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال الفترة المقبلة.