ودع الأوروجوياني لويس سواريز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني زملائه أمس الأحد.. المزيد

برشلونة,مانشستر سيتي,ميسي,البا,سواريز,بوسكيتس

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دعاهم برفقة عائلاتهم

حفل بنكهة الوداع.. ميسي وألبا وبوسكيتس يزورون سواريز بمنزله

ميسي وسواريز والبا
ميسي وسواريز والبا

ودع الأوروجوياني لويس سواريز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، زملائه أمس الأحد، حيث إنه قريبًا من الرحيل عن صفوف برشلونة، بعدما أخبره الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للبارسا، وأكدت تقارير إسبانية أنه قام بدعوة كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسبانيين جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس نجوم فريق برشلونة في منزله.



ميسي وألبا وبوسكيتس يزورون سواريز 

وأكدت قناة كواترو الإسبانية، أن لويس سواريز اجتمع مع الثلاث ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، في منزله، أمس الأحد، في حفلة بنكهة الوداع.

 

 

وأشارت القناة الإسبانية إلى أن سواريز طلب من ليونيل ميسي وألبا وبوسكيس وعائلاتهم، الحضور إلى منزله لتناول العشاء سويًا، قبل رحيله عن برشلونة.

وأضافت أن سواريز لم يحدد وجهته المقبلة بعد، ولكن سواريز يعلم أنه لن يرتدي قميص برشلونة مرة أخرى، بناءً على رغبة صريحة من رونالد كومان.

سواريز يعيش لحظاته الأخيرة مع برشلونة 

 ومن المقرر أن يرحل سواريز عن صفوف برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما طلب ليونيل ميسي من إدارة الرحيل عن النادي، ولاتزال القضية مثارة حتى الآن، بين البقاء والرحيل.

ومن المقرر أن يبقى الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس في برشلونة، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان خلال الفترة المقبلة.

واختتمت القناة الإسبانية، أن سيرجيو بوسكيتس، سيلعب دورًا أقل أهمية في الموسم المقبل، بالإضافة إلى جوردي ألبا، ولكن لاعب الوسط سيكون دوره أكثر قيادية، وسيشاهد المباريات من على مقاعد البدلاء أكثر من المعتاد عليه.