علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على قرارات نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تجاهه خلال الفترة الماضية.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 17:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسن شاكوش: أحترم قرار النقابة ولكن عندي التزامات

حسن شاكوش
حسن شاكوش

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اليوم الإثنين، على قرارات نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تجاهه خلال الفترة الماضية، والتي كان منها قرار بإلغاء حفله في دولة تونس.



وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "الحمد لله على كل شيء.. أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود برا مصر ولو ماتنفذتش الحفلات في بنود كتير ضدي أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغاني ليا نزلت فيها اسفاف ولا كلمة غلط".

تحرير محضر ضد حسن شاكوش

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد حررت محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد غنائه في مدينة الساحل الشمالي بتهمة إقامته حفل بالساحل الشمالي بدون ترخيص، إذ أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة في قرار سابق لها.

أزمة هاني شاكر وحفل تونس

  كما أن نقابة المهن الموسيقية في تونس، أعلنت امتثالها لقرار هاني شاكر نقيب الموسيقين في مصر، بإلغاء حفل كل من عمر كمال وحسن شاكوش في تونس، وجاء هذا بعد مكالمة جمعت بين النقيبين في الدولتين، تقرر على أساسها إلغاء الحفل.

هاني شاكر يهاجم مطربي المهرجانات

وأعرب الفنان هاني شاكر في لقاء سابق له، عن غضبه من معظم شباب هذا الزمن، وبالأخص نجوم المهرجانات الشعبية لأنهم يرفضون الالتزام بالتعليمات والقوانين، بداية من منعهم من الغناء، إلى الإجراءات الاحترازية المفروضة التي تؤكد على ضرورة منع التجمعات، مشيرًا إلى النقابة بها العديد من المشكلات الهامة بعيدًا عن ملاحقة هؤلاء  الشباب، مضيفًا أن السوشيال ميديا هي التي  تسببت في انتشار هذه الظاهرة، حيث أن أي شخص في استطاعته أن يفعل من خلالها أي شيء.

تفاصيل أزمة هاني شاكر وحمو بيكا

وتسبب الفنان هاني شاكر، والمغني حمو بيكا في الجدل كثيرًا من قبل، وذلك  بعد أن رفض النقيب انضمام حمو بيكا لنقابة المهن الموسيقية العام الماضي بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها، وتقدم ياسر القنطوش محامي النقابة ببلاغ إلى نيابة الدخيلة، في 23 أكتوبر الماضي 2019، برقم 13350، إداري الدخيلة اتهم فيها المذكور بإقتحام منشأة عامة "نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض على العنف، وإثارة الشعب، والسب والقذف.