مازالت أغنية اختراع للمطرب تامر حسني ومحمود العسيلي محلقة في سماء الفيديوهات الأعلى مشاهدة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أغنية اختراع تتخطى الـ5 ملايين مشاهدة خلال يومين

تامر حسني ومحمود العسيلي
تامر حسني ومحمود العسيلي

لا تزال أغنية اختراع للمطرب تامر حسني ومحمود العسيلي محلقة في سماء الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحها على الموقع بإجمالي مشاهدة وصلت إلى 5 ملايين و400 ألف، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني، وهو ضمن ألبوم خليك فولاذي.



وتم تصوير الكليب في عدد من الأماكن السياحية بمدينة العلمين الجديدة، وظهرت بمظهر حضاري جميل لفت الأنظار إليها.

 

تامر حسني يمدح في محمود العسيلي

وكان تامر حسني، قد أعرب عن سعادته بمشاركة الفنان محمود العسيلي له في أحدث أعماله الغنائية وهي اختراع، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة  الإعلان الترويجي، وعلق عليها قائلًا: "حبيبي وأخويا النجم الكبير محمود العسيلي نورت الأغنية يا فنان يا عسل يا صديق العمر بس محدش يعرف.. اتشرفت بيك يا حبيبي وإن شاء الله نضيف نجاح جديد ليا أنا وأنت.. وبجد صداقة عمر كانت متشالة وظهرت في الكليب.. عملنا مجهود إن شاء الله يعجبكم ويليق بيك أجمهور أعسل أنت".

 تفاصيل علاقة تامر حسني ومحمود العسيلي

ونشر محمود العسيلي، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة الإعلان الترويجي لأغنية اختراع، وعلق عليها قائلًا: "هحكي قصة محدش يعرفها خالص.. حتى تامر مكانش  مجمع أن الشخص ده أنا لحد ما فكرته ومات من الضحك.. كنا في مدرسة واحدة أنا وتامر وأنا كنت في سنة خامسة ابتدائي وتامر كان التلميذ اللي مسؤول عن عروض حفلات التخرج.. وكان هيغني وويعمل عرضاستعراضي كبير".

وتابع العسيلي: "وجابوله أربع أصوات عشان يختار منهم حد يغني معاه بس كنا بنغني إنجليزي واختارني أنا عشان أشارك في العرض وكنت فرحان أوي.. الفكرة من الموقف أن تامر نفس الشخص  ونفس القلب اللي قابلته من أيام المدرسة لحد دلوقتي وعايز أقول إني أنا برضه فرحان نفس الفرحة ومتشرف بإختيارك ليا لمشاركتك الاغنية العسل دي وإحنا كبار ومحققين أحلامنا بالمناسبة أنت بجد مخرج جامج يا تيمو.. يا رب الاغنية تعجبكم.. اختراع".