كشف تقرير إذاعي عن تجهيز مفاجأة قوية من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إلى قائد الفريق ليونيل ميسي وو

برشلونة,اخبار برشلونة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برشلونة يجهز عرضًا مغريًا لميسي.. الكشف عن تفاصيله

كشف تقرير إذاعي عن تجهيز مفاجأة قوية من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إلى قائد الفريق ليونيل ميسي، ووالده خورخي ميسي ووكيل أعماله في الجلسة التي ستعقد بين الطرفين؛ من أجل حسم مستقبل نجم البارسا الذي يريد الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف الحالي، مستفيدًا بالبند الذي يحق له الرحيل في نهاية كل موسم دون دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي.



وكشفت شبكة ESPN  اليوم الإثنين أن جوسيب ماريا رئيس برشلونة سيعرض على والد ميسي مفاجأة في الاجتماع المرتقب بينهم بعد غد الأربعاء؛ لحسم مصير ميسي الذي طالب بالرحيل عن صفوف الفريق.

وأوضحت الشبكة أن رئيس برشلونة سيعرض على ميسي التجديد لمدة موسمين تنتهي في يونيو 2023 مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتشير التقارير الصحفية المختلقة إلى أن قرار ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة هو قرار نهائي لا رجعة فيه، ولن يغيره أحد حتى لو قرر رئيس النادي الاستقالة مقابل بقائه في النادي.

وأكدت التقارير أن ميسي يريد الرحيل من أجل خوض تجربة جديدة، بعدما حقق كل شيء يريده داخل برشلونة، والفريق الأقرب لاستضافة اللاعب هو مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضافت التقارير أنه بالفعل حدثت مفاوضات بين ميسي ومسئولي مانشستر سيتي وشهدت تقاربًا شديدًا وستشهد الأيام المقبلة توقيع ميسي للسيتي حال إنهاء عقده مع برشلونة.

وكانت رابطة الدوري الإسباني "لاليجا" قد أصدرت بيانًا ساندت فيه برشلونة الإسباني في أزمته مع قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا جاء فيه: "فيما يتعلق بالتفسيرات المختلفة، والتي يتناقض بعضها بالآخر، والتي نشرت خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام العالمية المختلفة والتي تتعلق بالوضع التعاقد للاعب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة مع إدارة ناديه،  يرى الليجا أنه من المناسب إعلان بعض التوضيحات والتي تتعلق بعقد اللاعب مع إدارة نادي برشلونة".

واختتمت الرابطة بيانها: "امتثالًا للوائح المعمول بها، واتباع الإجراء المتبع في هذه الحالات، لن يقوم رابطة الدوري الإسباني بتنفيذ عملية فسخ التعاقد التي يرغب فيها اللاعب ورفع اسمه من قائمة ناديه ما لم ييدفع المبلغ المذكور في التعاقد".