كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين عن تحرك جديد من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي

اخبار برشلونة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مانشستر سيتي يجهز الفيديو.. تحرك جديد بشأن ميسي

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الإثنين، عن تحرك جديد من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر ميسي فسخ تعاقده مع البارسا من جانب واحد مستغلًا البند المتواجد في عقده مع النادي والذي يمنح له ذلك دون دفع الشرط الجزائي في نهاية كل موسم.



وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية نقلًا عن الصحفي البرازيلي مارسيلو بيشلر، أن مانشستر سيتي الإنجليزي قام بالفعل بالاتفاق مع شركة إنتاج من أجل تجميع صور أرشيفية لليونيل ميسي من أجل إعداد مقطع الفيديو الخاص بتقديم اللاعب رسميًا إلى الجماهير عندما يتم إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر سيتي لا يريد اتخاذ أي خطوة في الوقت الحالي تجنبًا للمشاكل القانونية التي قد يقع فيها وينتظر أن ينهي ليونيل ميسي موقفه مع برشلونة بدون مشاكل ويرحل بطريقة ودية في انتقالات الصيف الجاري.

وأضاف التقرير أن النادي الإنجليزي يترقب المفاوضات بين ميسي ومسئولي برشلونة ويعلم أنها من الممكن أن تستمر طويلًا ولكنه يريد أن يجهز خطوات استباقية من أجل تقديم اللاعب بشكل لا مثيل له.

وكانت رابطة الدوري الإسباني "لاليجا" قد أصدرت بيانًا ساندت فيه برشلونة الإسباني في أزمته مع قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا جاء فيه: "فيما يتعلق بالتفسيرات المختلفة، والتي يتناقض بعضها بالآخر، والتي نشرت خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام العالمية المختلفة والتي تتعلق بالوضع التعاقد للاعب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة مع إدارة ناديه،  يرى الليجا أنه من المناسب إعلان بعض التوضيحات والتي تتعلق بعقد اللاعب مع إدارة نادي برشلونة".

وأضاف بيان الرابطة: "العقد ساري المفعول حاليًا ويحتوي على بند إنهاء التعاقد، إلا أن هذا البند الذي يريد ميسي تطبيقه على هذه الحالة والتي يقرر فيها الأرجنتيني الحث على الإنهاء المبكر للعقد من جانب واحد، والذي يأتيي في العقد وفقًا للمادة 16 من المرسوم الملكي 1006/1985، من خلال الذي ينظم علاقة العمل الخاصة للرياضيين المحترفين".

واختتمت الرابطة بيانها: "امتثالًا للوائح المعمول بها، واتباع الإجراء المتبع في هذه الحالات، لن يقوم رابطة الدوري الإسباني بتنفيذ عملية فسخ التعاقد التي يرغب فيها اللاعب ورفع اسمه من قائمة ناديه ما لم ييدفع المبلغ المذكور في التعاقد".