تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق على أهمية المباراة المقبلة للفريق الأول لكرة

اخبار الزمالك

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو: مباراة الزمالك وبيراميدز ستحسم صراع المركز الثاني

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق على أهمية المباراة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، والتي سيواجه فيها فريق بيراميدز، حيث يتنافس الثنائي على حسم المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري.



وعبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر أكد ميدو أن أهم مباراة للزمالك هي مباراة بيراميدز المقبلة وهي مباراة سيحسم من خلالها بشكل كبير صراع المركز الثاني، مضيفًا: "غياب طارق حامد مشكلة كبيرة، فكرة عبد الغني أمام قلبي الدفاع قد تكون فكرة جيدة في وسط السرعات الكبيرة التي يمتلكها بيراميدز، أحمد عيد ظهير بشكل مبشر، إن شاء الله المباريات القادمة تنقله".

ثم تحدث ميدو عن أحمد سيد زيرو لاعب الزمالك، حيث كتب: "لم يعجبني زيزو في أخر 3 مباريات، زيزو واحد من أهم لاعبي الزمالك الموسم الماضي، وواحد من أهم صفقات الزمالك في السنوات الأخيرة، أفتقد في المباريات الأخيرة أهم ميزة فيه وهي التركيز وإنه بيتصرف في الكورة كويس وبياخد قرارات صح مع التزامه الدفاعي طبعًا، لازم يرجع لتركيزه مره تانيه".

ثم واصل ميدو حديثه: " الحديث على ان الزمالك استكمل الدوري من أجل الفوز على الاهلي فقط عبث وكلام لا يليق بنادي الزمالك ولا بلاعبيه ولا بجماهيره، وأتمنى من المطبلاتيه المنتفعين عدم ترديده، الزمالك خسر الدوري ولكن لازم يشارك في بطولة افريقيا ابطال الدوري السنه اللي جايه وان شاء الله نفوز بالبطولة السنه دي".

ثم تحدث أحمد حسام ميدو عن دور أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك حيث كتب: "أمير مرتضى أهم عنصر في منظومة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وأدائه تطور بشكل كبير مع الخبرات اللي بيكتسبها مع الشغل، من أهم ميزاته أنه يعلم كيف يتعامل مع رئيس النادي وبيفلتر المشاكل قبل ما توصله ودي ميزة مهمة جدًا في إدارة الأمور داخل نادي الزمالك ويمكن تكون الأهم".

وكان الزمالك قد تمكن من استعادة الانتصارات بالأمس الأحد بعد فوزه على إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري الممتاز والتي استضافها ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 45 يحتل بها المركز الثالث بالجدول بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد إنبي عند المركز الـ 7 برصيد 30 نقطة.