يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

الصحة,مرتضى منصور,ترامب,سيدة تتعدى على ضابط,مستشار الامم المتحدة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيدة تتعدى على ضابط وتمزق رتبته الميري.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 31/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وتعدي سيدة على ضابط بالسب في المحكمة، وتصريح دونالد ترامب ان القوة هي الحل لوقف العنف، وإعلان مرتضى عن 5 صفقات جديدة، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 230 إصابة جديدة بكورونا.. و 23 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأحد، عن خروج 818 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 72120 حالة حتى أمس. المزيد من التفاصيل.

بالفيديو| سيدة تعتدي علي ضابط شرطة بالضرب في المحكمة  

وفي نفس الشأن، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" فيديو لإعتداء سيدة على ضابط شرطة  بالقاهرة، وهو يؤدي مهام عمله داخل إحدى المحاكم.

وظهرت السيدة في الفيديو وهي ترفع صوتها على الضابط الذي طالبها بلبس الكمامة قبل دخولها إحدى المحاكم لتقول له السيدة: "أنا مستشار وعضو أمم متحدة".. المزيد من التفاصيل.

ترامب: القوة هي الطريقة الوحيدة لوقف العنف في المدن  

وفي الشأن الدولي، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، أمس الأحد ، إن القوة هي الطريقة الوحيدة لوقف العنف في المدن الخاضعة لإدارة الديمقراطيين.

وأوضح ترامب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "الطريقة الوحيدة لإيقاف العنف في المدن عالية الجريمة التي يديرها الديمقراطيون هي من خلال القوة!"...المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: أنهينا 5 صفقات جديدة ستسعد الجماهير  

وفي الشأن الرياضي، قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق حسم 5 صفقات كبرى لتدعيم صفوف الفريق الكروي في الموسم المقبل.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لقناة نادي الزمالك: "حسمنا ضم 5 لاعبين ستسعد جماهير النادي، لكنه من الصعب الإعلان عنها في الوقت الحالي كي لا يتأثر أي لاعب في الفريق خلال الفترة الحالية وتشتيت تركيزهم، وسيكون الإعلان مع نهاية الموسم الجاري".. المزيد من التفاصيل.