كشف الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة هروبه.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,الخطيب,اليو ديانج,هروب ديانج

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 18:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من مالي.. أليو ديانج يتحدث عن الهروب من الأهلي

ديانج
ديانج

كشف الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، حقيقة هروبه خلال الساعات الماضية، من القلعة الحمراء، حيث أنه الآن يتواجد في مالي، وأكد أليو ديانج،  أن سبب سفره إلى مالي لتجديد جواز السفر الخاص به، عكس ما تردد عبر وسائل الإعلام المختلفة في الساعات الماضية.



هروب ديانج من الأهلي

ونشرت الصفحات الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو لأليو ديانج قال فيه :"السلام عليكم جماهير الأهلي، لقد قمت بالسفر إلى مالي، بعد أخذ الإذن من سيد عبد الحفيظ".

وتابع لاعب وسط الأهلي في مقطع الفيديو: "قمت بالسفر لأقوم بتجديد جواز السفر الخاص بي وإن شاء الله سأعود للمشاركة في التدريبات وأكون حاضرًا في مباراة وادي دجلة".

وأكدت وسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية، أن المالي اليو ديانج نجم الأهلي، قد هرب من النادي وسافر إلى مالي.

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة، أكد من خلال صفحته الرسمية، أن اليو ديانج لم يسافر إلى مالي من الأساس وأن ما قيل حول مغادرته لمسقط رأسه غير صحيح.

وقال إبراهيما كامارا وكيل أعمال اليو ديانج، أن اللاعب يتواجد في مالي ويتواجد رفقة عائلته وأصدقائه، وأن عودته خلال الأيام المقبلة من أجل خوض مواجهة وادي دجلة المقبلة، والتي تقام ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.