استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نغمة الانتصارات بعدما اقتنص فوزا صعبا على حساب.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 20:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الونش ينقذ الزمالك من إنبي.. والأبيض يفقد نجمه أمام بيراميدز

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نغمة الانتصارات بعدما اقتنص فوزًا صعبًا على حساب نظيره إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي استضافها استاد القاهرة الدولي.



وخطف محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 73 قبل نهاية أحداث المباراة، ليرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 45، يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق بيراميدز، وتوقف رصيد إنبي عند النقطة 30 ليحتل بها المركز السابع في الجدول.

وبهذا الهدف تمكن الونش من إنهاء صيامه عن تسجيل الأهداف، والذي دام 17 شهرًا و10 أيام، حيث كان آخر سجله لاعب الزمالك في لقاء المقاولون العرب الذي أقيم 20 مارس 2019 بالدوري الممتاز.

طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبيراميدز

وتلقى الزمالك ضربة قوية خلال المباراة وقبل اللقاء القوي المرتقب أمام نظيره بيراميدز، الخميس المقبل، في الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري الممتاز.

وحصل طارق حامد، لاعب خط الوسط على إنذار بعد التحام قوي مع محمود غالي لاعب فريق إنبي، لغيب بذلك حامد عن لقاء بيراميدز، بسبب تراكم الإنذارات وحصوله على الإنذار الثالث.

وتعرض أسامة جلال مدافع إنبي لإصابة قوية خلال المباراة لم يستطع على إثرها استكمال المباراة حيث غادر الملعب في الدقيقة 40 من عمر المباراة وحل بديلًا له هشام عادل.

ويعاني لاعب إنبي من جرح في إصبع قدمه منعه من إرتداء الحذاء وخرج على نقاله مما جعل حلمي طولان يستبدله بهشام عادل.

وأقيمت اليوم أيضًا في بطولة الدوري الممتاز ثلاثة مباريات أخرى حيث فاز وادي دجلة على نادي مصر في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بهدفين مقابل هدف.

ونجح الثنائي سموحة والجونة في تحقيق الفوز على طنطا والمقاولون العرب على الترتيب، وحققا الفوز الأول لهما منذ أكثر من 7 أشهر بالدوري.

وفاز سموحة على طنطا في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية بثلاثة أهداف دون رد، وفاز الجونة على المقاولون العرب بهدفين دون رد.