يغيب الدولي طارق حامد لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق القادمة.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,طارق حامد

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق حامد يغيب عن مباراة بيراميدز والزمالك.. وأسامة جلال يخرج مصابًا

طارق حامد
طارق حامد

يغيب الدولي طارق حامد لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق القادمة أمام بيراميدز، والتي مقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء إنبي المقامة حاليًا، بالجولة الـ23 من البطولة.



طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبيراميدز

وحصل طارق حامد على بطاقة صفراء خلال مباراة إنبي المقامة حاليًا، بعد تدخله على محمود غالي لاعب وسط فريق إنبي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وبحصول طارق حامد على البطاقة الصفراء اليوم، يعتبر طارق حامد حاصلًا على ثلاث بطاقات صفراء، خلال مباراتي الجونة والإسماعيلي.

ويعتبر غياب طارق حامد عن مباراة الزمالك وبيراميدز صدمة للقلعة البيضاء، حيث يعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك.

ويتنافس الزمالك مع فريق المقاولون العرب وبيراميدز على المركز الثاني والمؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 62 نقطة.

وشارك طارق حامد صاحب الـ31 عامًا، في 25 لقاء بجميع المسابقات، سواء الدوري المصري الممتاز، أو كأس مصر، أو دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الزمالك في الدوري

قبل اللقاء المقام حاليًا مع إنبي، يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الجاري، برصيد 39 نقطة.

ويأتي المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

أسامة جلال يتعرض لإصابة ويغادر مباراة الزمالك وإنبي

وتعرض أسامة جلال مدافع فريق إنبي البترولي، لإصابة في نهاية الشوط الأول، ليغادر المباراة دون أن يكملها.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، تعرض أسامة جلال لإصابة بعد تدخل قوي، قبل أن يخرج على نقالة دون أن يستطيع أن يكمل المباراة.

الجونة وسموحة يفكان عقدة صيام عن الفوز لـ7 أشهر

في سياق آخر، نجح فريق سموحة السكندري والجونة اليوم، في الفوز على الثنائي طنطا والمقاولون العرب على الترتيب، في المباراتين اللتين أقيمتا بنفس التوقيت ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح سموحة والجونة، من الفوز لأول مرة في بطولة الدوري، منذ أكثر من 7 أشهر، تحديدًا منذ فبراير الماضي.