أعرب الفنان مصطفى بسيط نجم مسرح مصر عن سعادته لزفاف أخيه بالأمس السبت من شقيقة الفنان مصطفى خاطر.. المزيد

مصطفى خاطر,مسرح مصر,مصطفى بسيط,شقيق مصطفى بسيط,أخو مصطفى بسيط,شقيقة مصطفى خاطر,أخت مصطفى خاطر,مصطفى بسيط ومصطفى خاطر,بسيط نجم مسرح مصر

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من مصطفى بسيط على زواج شقيقه

شقيقة مصطفى خاطر وشقيق مصطفى بسيط من حفل زفافهما
شقيقة مصطفى خاطر وشقيق مصطفى بسيط من حفل زفافهما

أعرب الفنان مصطفى بسيط نجم مسرح مصر، اليوم الأحد، عن سعادته لزفاف أخيه، أمس السبت، على شقيقة الفنان مصطفى خاطر، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم مسرح مصر، ومن بينهم النجم محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وزوجته، وتمنى بسيط لشقيقه حياة صالحة.



ونشر مصطفى بسيط، عبر  صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالعروسين من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلًا: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير يا رب.. أخويا الكبير.. سندي كل حاجة حلوة في حياتي اتجوزوووو.. وأختي الكبيرة القمر بنت القمر اللي هنتخانق على فانتسي كتير.. ربنا يجعلها فاتحة خير عليكم ويرزقكم بالذرية الصالحة".

 

 

أول تعليق لمصطفى خاطر على الزفاف

كما أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته الشديدة بإتمام حفل الزفاف، وحرص على تهنئة العروسين بالزواج، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلًا: "ألف مبروك لأختي الصغيرة بنتي حبيبتي إسراء وأخويا وحبيبي أحمد بسيط.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير".

 

 

الظهور الأول لزوجة أوس أوس

وجدير بالذكر أن زوجة الفنان محمد أسامة "أوس أوس" تظهر للمرة الأولى في هذا الحفل كأول مناسبة اجتماعية لها، عقب وفاة نجلها علي منذ عدة أشهر، والذي يبلغ من العمر ما يقرب من 3 أشهر نتيجة لسقوطه على رأسه خلال نومه، والذي تسبب في وفاته على الفور.

آخر أعمال مصطفى بسيط

ويعد آخر ظهور للفنان مصطفى بسيط من خلال مسلسل عمر ودياب، كضيف شرف، والذي تعاون خلاله مع الفنان مصطفى خاطر، وتم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صديقين يتعرضان للعديد من المفارقات، نتيجة لحث الدائم عن عمل بعد وقوعهم في عدد من المشكلات.

ومسلسل عمر ودياب، من بطولة مصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وكارولين عزمي، وهاجر عفيفي، ومحسن منصور، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

وعلى جانب آخر، تعد آخر مشاركة لمصطفى بسيط بالموسم الرمضاني السابق 2020، من خلال مسلسل رجالة البيت، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن بطولة أكرم حسني، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد