علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.. المزيد

توتنهام,الدوري الانجليزي,مورينيو,دوهيرتي

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 18:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مورينيو: تعاقدت مع دوهيرتي لأني أكره اللعب ضده

دوهيرتي
دوهيرتي

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم، على التعاقد مع الأيرلندي مات دوهيرتي لاعب فريق وولفرهامتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأعلن نادي توتنهام، صباح اليوم الإثنين، رسميًا عن التعاقد مع مات دوهيرتي، وذلك بعدما وقع على عقود انضمامه للفريق الإنجليزي اليوم.



وتألق مات دوهيرتي في الفترة الماضية مع فريق وولفرهامبتون، ليلفت الأنظار إليه، وينجح نادي توتنهام في ضمه بداية من الموسم المقبل.

مورينيو علق على تعاقد ناديه مع دوهيرتي، قائلًا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "دائمًا كنت أكره اللعب أمام دوهيرتي، والتعاقد معه هو ما يجعلني سعيدًا الآن، لأنني لن ألعب مرة أخرى ضده".

وأكمل المدير الفني لتوتنهام: "سعيدًا جددًا لأننا حصلنا على خدمات واحد من اللاعبين الرائعين في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج".

وأكمل: "دوهيرتي تألق بشكل كبير مع فريق وولفرهامبتون، منذ دوري الدرجة الثانية الليج وان، ودوري الدرجة الأولى والشامبيونشيبج وأخيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وأيضًا ظهر بشكل مميز في الدوري الأوروبي يوروباليج".

وتابع: "هو أنجز كل شيء معهم، ورحل وهو فخور بعمله مع نادي وولفرهامتون".

وواصل المدرب البرتغالي: "دوهيرتي، غادر فريقًا كبيرًا، لكن هذه الخطوة سعيدة بالنسبة له وأنا متاكد أنه مليء بالإيجابية، نحن نريد دائمًا أن نتعاقد مع اللاعبين الرائعين والمميزين".

واختتم جوزيه مورينيو حديثه: "خلال الأشهر القادمة ستكون المنافسة قوية بلا توقف، نحتاج إلى لاعبين يمكنهم تقديم أفضل ما لديهم لفريقنا".

توتنهام يعلن عن ثالث صفقاته بالتعاقد مع ماتيو دوهيرتي

وأعلن نادي توتنهام، صباح اليوم، عن ثالث صفقاته استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021، ونشر الحساب الرسمي لتوتنهام عن نجاحه في التعاقد مع ماتيو دوهيرتي لاعب الوسط، قادمًا من صفوف ولفرهامبتون، على أن يستمر في صفوف تونتهام لمدة 4 سنوات، تنتهي في يونيو من عام 2024، ويرتدي القميص رقم 2.

ونجح دوهيرتي صاحب الـ28 في لفت الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، تحديدًا في الموسمين الماضيين مع ولفرهامبتون من خلال أداءه المتوازن بين الهجوم والدفاع.

وكان تتنهام أعلن تعاقده مع صفقتين في وقت سابق، أولهما مع الحارس الإنجليزي جو هارت، أما الصفقة الثانية مع نجم فريق ساوثهامبتون بيير هويبرج.