فجر صالح موسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق مفاجأة بشأن صالح جمعة صانع.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,الزمالك,صالح جمعة,باسم مرسي,فايلر

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 19:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أعرف الكواليس..

نجم الزمالك: صالح جمعة في القلعة البيضاء قريبًا

صالح جمعة
صالح جمعة

قال صالح موسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، إن صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، سينتقل إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن صالح جمعة من أميز اللاعبين في مصر، ولكن خروجه من النادي الأهلي الفترة القادمة سيجعله يتألق بشكل أفضل.



نجم الزمالك: صالح جمعة سيرحل عن الأهلي

وأكد صالح موسى، في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن صالح جمعة لاعب ميز جدًا ومستواه سيكون أفضل حال رحيله عن الأهلي.

وتابع صالح موسى: "صالح جمعة لاعب الأهلي من أميز اللاعب المتواجدين في مصر، إنه مميز، ورحيله عن الأهلي سيكون أفضل".

وأكمل لاعب الزمالك السابق: "أنا أعرف الكواليس لكوني قريبًا جدًا من صالح جمعة، هو لن يستمر في الأهلي، ويريد الرحيل وأنا أتمنى أن ينضم للزمالك".

وأكمل: "صالح جمعة صديق مقرب جدًا لي، وهو يعشفق نادي الزمالك، وإن شاء الله سيتواجد في الزمالك خلال الفترة المقبلة".

وانتقل صالح موسى في حديثه إلى باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي: "باسم مرسي لديه إصرار وعزيمة قوية ويقوم بأداء مميز الفترة الحالية".

واختتم صالح حديثه: "من خلال علاقتي الشخصية به أعلم أن الإسماعيلي يفاوضه للانضمام له خلال الموسم المقبل، وأنا نصحته بالانتقال إلى الإسماعيلي".

صالح جمعة يشارك مع الأهلي لأول مرة

صالح جمعة شارك لأول مرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي،

وشارك صالح جمعة لأول مرة مع المدرب السويسري رينيه فايلر، في مواجهة الأهلي والمصري أمس، والتي انتهت لصالح الأحمر بهدفين دون رد.

وشارك صالح جمعة نجم النادي الأهلي، في اللقاء، حيث دفع به السويسري رينيه فايلر المدير الفني، في الدقيقة 82 من اللقاء، بدلًا من مهاجم النادي الأهلي مروان محسن.

صالح جمعة كان بعيدًا في الفترة الماضية، حيث لم يتواجد في قائمة الفريق منذ عام وأكثر، ولكن قرر رينيه فايلر إشراكه أمس، وتواجد في القائمة للمباراة.

ترتيب الأهلي في الدوري

الأهلي رفع رصيده إلى 62 نقطة منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وأقرب ملاحقي الأهلي هو بيراميدز إف سي صاحب الـ45 نقطة.