بعد قصة حب قوية ارتبطهاني. ن 30 عاما بـرحاب. أ ربة منزل والتي تبلغ من العمر 26.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تركت آثارا في جسد الطفل..

هاني يرفع دعوى فسخ عقد زواج: مراتي عضاضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد قصة حب قوية، ارتبط "هاني. ن"، 30 عامًا، بـ"رحاب. أ"، ربة منزل، وتبلغ من العمر 26 عامًا، وسرعان ما نشبت بينهما الخلافات بعد الزواج، بسبب شجار رحاب مع والدة هاني، والتي تُقيم بنفس العقار، كما أنها كانت تخشى على ابنها من أهل زوجها، خوفًا من الحسد، رافضة أن يحمل أحد الطفل الصغير، وهو ما لم يتقبله الزوج، وحاول إقناعها أكثر من مرة بضرورة احترام أسرته، إلا أن رحاب استمرت في أفعالها الغير مبررة.



ولكن بعد زواج دام لعام ونصف العام، أقام "هاني. ن" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته، قائلًا: "مراتي بتعض ابني عشان ينام".

هاني الذي يعمل بمجال الهندسة، أكد في دعواه، أنه تزوج منذ عام و6 أشهر من "رحاب. أ"، والتي تبلغ من العمر 26 عامًا، تعمل ربة منزل، بعد قصة حُب، ولكن الخلافات ظهرت بينهما منذ الأشهر الأولى للزواج، حيث اعتادت رحاب الشجار مع والدته التي تقيم معهما بذات العقار، وهو ما سبب حالة من الضيق لدى والدته وأسرته بشكل عام.

خايفة حد يحسدها

وأضاف الزوج في دعواه، أنه حاول إقناع رحاب أكثر من مرة بتحسين تعاملها، إلا أن الأمر لم يتوقف على معاملتها السيئة لوالدته فقط، لكنها كانت ترفض أيًا من أفراد أسرته أن يحمل طفلهما الصغير، والذي يبلغ من العمر 5 أشهر فقط، قائلًا: "كنت مفكر أنها بتخاف عليه، ولكن اكتشفت أنها خايفة حد يحسده من أسرتي".

في دعواه التي حملت رقم 852 لسنة 2020، أنه كان دائمًا يسمع صراخ وبكاء الطفل الصغير، وعندما سألها عن سبب ذلك كان ردها "عايز ينام"، حتى اكتشف الزوج وجود بعض العلامات على يد الطفل، وبعدما واجهها أنكرت معرفتها بها، مدافعة عن نفسها قائلة: "ممكن يكون اتخبط وهو بيتقلب خلال النوم".

مراتي عضاضة

الزوج شك في ردود رحاب، وقرر متابعتها، حتى شاهدتها وهي تعض الطفل، وبررت فعلتها: "ابني لما بيعيط بينام فبعضه عشان ينام"، وهو ما دفع الأب إلى أخذ الطفل من الزوجة وطردها من المنزل، بعدما رأى أنها غير أمينة على الطفل، ولجأ إلى محكمة الأسرة وأقام دعوى فسخ عقد الزواج، ولا تزال الدعوى منظورة لم يتم الفصل بها.