كشفت الفنانة منال سلامة عن صور سيارتها والتي تعرضت لحادث بها أول أمس الجمعة.. المزيد

منال سلامة,ابنة منال سلامة,أميرة أديب,منال سلامه,حادث منال سلامة,تفاصيل حادث منال سلامة,منال سلامة وابنتها,منال سلامة في المستشفى

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حادثة موت..

أول تعليق من منال سلامة بعد انقلاب سيارتها

منال سلامة
منال سلامة

كشفت الفنانة منال سلامة عن صور سيارتها، وذلك بعد تعرضها لحادث أول أمس الجمعة، على طريق العلمين وادي النطرون، نتيجة لانفجار إطار السيارة والذي أدى إلى انقلابها، وكان بصحبتها ابنتها أميرة أديب، وصديقتها تدعى سلمى حسين، مؤكدة أنها نجت من الموت بفضل العناية الإلهية.



ونشرت الفنانة منال سلامة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لسيارتها بعد الحادث، وعلقت عليها: "الحمد لله ربنا نجاني أنا وبنتي من حادثة موت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمد لله ربنا نجاني انا وبنتي من حدثة موت

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

 

أول تعليق من نجلة منال سلامة

وحرصت أميرة أديب، نجلة الفنانة منال سلامة، أمس السبت، على طمأنة جمهورها عبر صفحتها، على صحتها هي ووالدتها، وتوجهت بالشكر لكل من سأل عنها، وحرص على الاطمئنان عليها، مشيرة إلى أنها سترد على الجميع عند شعورها بالتحسن.

ونشرت أميرة أديب، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بوالدتها، ومكتوب عليها: "إصابة منال سلامة وابنتها في حادث انقلاب سيارة"، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله.. إحنا حاليًا إلى حد ما مستقرين.. شكرًا لكل اللي حاولوا الاتصال بنا والاطمئنان على صحتنا.. وأنا هرد عليك أول ما أحس بتحسن وإني هقدر أرد".

حادث منال سلامة

وتسببت الحادث في نقل منال سلامة وابنتها أول أمس إلى مستشفى العلمين النموذجي، بعد وقوع الحادث على طريق العلمين وادي النطرون تحديدًا في الكيلو 50، وكشف المخرج عادل أديب في تصريحات أن حالة زوجته، وابنته مستقرة، وأنها تعاني فقط من الكدمات.

تفاصيل برنامج منال سلامة

وجدير بالذكر أن الفنانة منال سلامة قد روجت لأحدث أعمالها الفنية من خلال برنامج بعنوان "حلو الكلام مع منال"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من الإعلان الدعائي للبرنامج، وعلقت عليها قائلة: "حلو الكلام مع منال".

آخر أعمال منال سلامة

وكان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة منال سلامة هو مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذي شاركت فيه إلى جوار تيم حسن وصلاح عبد الله و يسرا اللوزي وسهر الصايغ وهبة مجدي، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.