ظهرت الفنانة سوسن بدر في بإطلالة فرعونية في أحدث جلسات تصويرها والتابعة لمجلة آل العربية.. المزيد

سوسن بدر,الهاربة من المتحف,سوسن بدر فرعونية,إطلالة فرعونية,سوسن بدر في إطلالة فرعونية,إطلالة سوسن بدر الفرعونية,التنمر على سوسن بدر

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 08:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أحدث جلسة تصوير لها..

بالصور| سوسن بدر تحاكي الفراعنة

سوسن بدر
سوسن بدر

ظهرت الفنانة سوسن بدر، اليوم الأحد، بإطلالة فرعونية في أحدث جلسات تصويرها، والتابعة لمجلة آل العربية، وأشارت إلى أن الفكرة مستوحاة من أعمال الفنان علاء أبو الحمد، وتحمل الطابع الفرعوني، وحرصت سوسن بدر على محاكاة الملكات في زمن القدماء المصريين.



ونشرت الفنانة سوسن بدر، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور من أحدث جلسات تصويرها، وعلقت عليها قائلة: "مجلة آل بنسختها العربية في صور مستوحاة من أعمال الفنان المصري علاء أبو الحمد الذي يقدم لوحات رائعة ذات طابع مصري قديم.. اللوحة الأولى من ثمانية".

 

 

 

 

تفاصيل التنمر على سوسن بدر

وتعرضت الفنانة سوسن بدر للتنمر من قبل إحدى متابعينها، وذلك بعدما ظهرت وهي ترقص وعلى أنغام أغنية بالبنط العريض، والتي طرحها الفنان حسين الجسمي.

ونشرت سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها وهي تمارس الكتابة على أنغام بالبنط العريض، وعلقت عليها قائلة: "حبيتها أوي".

وعلقت إحدى المتابعين عليها: "أنتي لسة عايشة.. أمال هتموتي امتى"، وردت عليها سوسن بدر قائلة: "مش عارفة أسألي ربنا هو اللي مطول في عمري".

سوسن بدر في الهاربة من المتحف

وكانت الفنانة سوسن بدر، قد ظهرت بإطلالة فرعونية في أحدث أعمالها الفنية "الهاربة من المتحف"، مؤكدة إلى أنه أقرب الأعمال لقلبها.

 ونشرت سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو برومو الفيلم، وعلقت عليه: "الفيلم القصير الهاربة من المتحف من أكتر الحاجات اللي بحبها".

تفاصيل مشاركة سوسن بدر في سيف الله

وتعاقدت الفنانة سوسن بدر على أحدث أعمالها التليفزيونية، وهو مسلسل خالد بن الوليد، والذي تجسد فيه شخصية "سجاح بنت الحارث"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لسيف الله خالد بن الوليد.

ومسلسل خالد بن الوليد، من بطولة ياسر جلال، ومحمود فارس، ومحمود الشرقاوي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد ثروت، ولبنى ونس، وسوسن بدر، وأحمد عزمي، ونشوى مصطفى، يوسف شعبان، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عباس محمود العقاد، وإخراج روف عبد  العزيز.

حقيقة خطوبة سوسن بدر

وعلى جانب آخر، تسببت الفنانة سوسن بدر أيضًا في جدل كبير من قبل، وذلك بعد تداول بعض الأنباء عن خطبتها، الأمر الذي حرصت على نفيه، مشيرة إلى أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.