قررت شركة اورنج مصر دعم الطالب ابراهيم عبد الناصر راضي رجب المعروف باسم الدكتور ابراهيم.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 16:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال دراسته في كلية الطب..

أورنج: 100 ألف جنيه سنويًا لإبراهيم بائع الفريسكا

الدكتور إبراهيم بائع الفريسكا
الدكتور إبراهيم بائع الفريسكا

قررت شركة أورنج مصر دعم الطالب إبراهيم عبد الناصر راضي رجب، المعروف بِاسم الدكتور إبراهيم "بائع الفريسكا"، بمبلغ 100 ألف جنيه سنويًا خلال فترة دراسته بكلية الطب، بعد تداول فيديو له على صفحات الفيس بوك خلال عمله في بيع الفريسكا على شواطئ الإسكندرية.



أورنج تمنح الدكتور إبراهيم بائع الفريسكا 100 ألف جنيه سنويًا

وكشفت هالة عبد الودود مديرة قطاع العلاقات العامة والإعلام والمسؤولية المجتمعية بشركة أورنج مصر عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، قرار أورنج بدعم الدكتور إبراهيم بائع الفريسكا.

وقالت رئيسة القطاع بشركة أورنج، إنها تواصلت مع الدكتور إبراهيم وأبلغته بدعم أورنج له بمبلغ 100 ألف جنيه سنويًا لمساعدته في الكورسات العلمية والمستلزمات التعليمية خلال فترة دراسته في كلية الطب.

السوشيال ميديا تساهم في تحقيق حلم الدكتور إبراهيم بائع الفريسكا

وكانت كاميرات السوشيال ميديا، قد التقت أمس السبت، بالدكتور إبراهيم بائع الفريسكا على كورنيش الإسكندرية ليروي في دقائق معدودة قصة كفاحة لمساعدة أسرته وفي نفس الوقت تحقيق حلم الالتحاق بكلية الطب.

حلم بائع الفريسكا دخول كلية الطب

وقال إبراهيم عبد الناصر خلال الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعية، إنه الابن الأكبر لوالده الذي يعمل أيضًا في بيع الفريسكا على كونيش الإسكندرية، وله أخ في الصف الثالث الإعدادي ويعمل أيضًا في بيع الفريسكا مثل باقي أفراد الأسرة وأخت صغيرة في الصف السادس الابتدائي.

وخلال الفيديو، أكد الدكتور إبراهيم، أنه ينتظر بداية العام الدراسي لدخول سنة أولى تمهيدي كلية الطب البشري، بعد حصوله في الثانوية العامة على مجموع 99.6% من مدرسة شهداء 25 يناير بمدينة الإسكندرية.

وأشار بائع الفريسكا إلى أن كلية الطب البشري كانت هي الحلم الذي عمل على تحقيقه لإسعاد والده وأسرته، وأن هدفه أن يكون طبيبًا متخصصًا في قسم الجراحة العامة بكلية الطب.

ولحسن حظ إبراهيم، طلب منه الشخص الذي يقوم بتسجيل الفيديو رقم هاتفه الذي أعلنه خلال تسجيل الفيديو، ما سهل على المسؤولين بشركة أورنج وغيرها من الجهات في مصر التواصل معه ودعمه في رحلته التي ينتظر بدايتها داخل كلية الطب البشري بقسم الجراحة العامة الذي يحلم الدكتور إبراهيم أن يلتحق به في المستقبل.