ينظم القائمون على مبادرة Volunteer Hub ندوة تحفيزية للشباب تحت عنوان Mental hygiene session يوم الخميس

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخميس المقبل.. "Volunteer Hub" تنظم ندوة تحفيزية حول الصحة النفسية

ينظم القائمون على مبادرة "Volunteer Hub"، ندوة تحفيزية للشباب، تحت عنوان "Mental hygiene session"، يوم الخميس المقبل، الساعة الواحدة ظهرًا، ويحاضر فيها الدكتورة مهاد نصر الدينطبيبة ومتحدثه تحفيزية ومؤسس مبادرة SMAfrica.



مبادرة "Volunteer Hub"، تعمل على تطوير مهارات الأطفال اللاجئين في مصر ودمجهم في العمل التطوعي، وتعريفهم بريادة الأعمال المجتمعيية وكيفية عمل مبادرات ريادية مبتكرة.

يذكر أن القائمون على مبادرة "Volunteer Hub" مجموعة من مختلف الشباب في الدول العربية والأفريقية بمصر، والمبادرة تطوعية تعمل علي تنمية مهارات الأطفال وتمكينهم والتعريف بأهمية العمل التطوعي ونشر ثقافته منذ الصغر لديهم، وخلق روح المبادرة ليكونوا مفكرين ومبدعين أاصحاب أفكار ومبادرات مجتمعية مبتكرة تعمل على تغيير المجتمعات إلى الأفضل، بطرق حديثة وبسيطة يستطيع الطفل أن يتقبلها ويفهمها بطريقة واضحة .

ومن خلال هذه المبادرة سيتم التعريف بأهداف التنمية المستدامة وتعليم الطفل كيف له أن يقوم بتحويل هذه الأهداف إلى أفكار ومبادرات مجتمعية مستدامة تخدم من حوله.

من بين أهداف المبادرة، تعزيز الوعي بأهمية العمل التطوعي لدي الأطفال، وإعداد كوادر قيادية قادرة على نشر ثقافة العمل التطوعي، وأيضًا إنشاء جيل واعٍ بأهيمة المبادرة وروح العمل الجماعي، كما تهدف أيضًا إلى المساهمة في زرع قيم ومفاهيم تساعد في استمراية واستدامة نشر مفاهيم التطوع.