وجه ألبرتو فيرنانديز رئيس جمهورية الأرجنتين رسالة لمواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة السابق حول رأيه في

برشلونة,ميسي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 00:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الأرجنتين يتدخل في أزمة ميسي وبرشلونة

وجه ألبرتو فيرنانديز، رئيس جمهورية الأرجنتين، رسالة لمواطنه ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة السابق، حول رأيه في الأزمة الدائرة بينه وبين إدارة ناديه الكتالوني، وفسخه للتعاقد مع إدارة ناديه من جانب واحد، خلال الأيام الماضية، بسبب عدم رغبته اكمال مشواره في النادي الكتالوني، مما تسبب في أزمة خاصة مع تمسك إدارة نادي برشلونة برئاسة جوزيه بارتوميو بالتمسك بوجود اللاعب الأرجنتيني.



وطالب فيرنانديز، في خلال مقابلة أجراها بإحدى محطات التليفزيونية الأرجنتينية، لاعب منتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة لبلاده واللعب من جديد في الدوري الأرجنتيني من أجل امتاع الجماهير، وذلك بعد فسخ تعاقده مع برشلونه وكونه أصبح لاعبًا حرًا، مشيرًا إلى أنه يشتاق رؤيته في أرض الملعب بالأرجنتين.

وقال الرئيس الأرجنتيني: "أنت في قلوبنا جميعًا ولا يمكننا أبدًا رؤيتك تلعب في أرضنا، امنحنا متعة القدوم لإنهاء مسيرتك في نيويلز أولد بويز، وهو ناديك الأصلي الذي تربيت فيه".

ويعتبر رئيس الأرجنتين مشجعًا لنادي أرجنتينيوس الأرجنتيني مما دفعه لمداعبة ميسي مطالبًا قدومه من أجل اللعب في صفوف فريقه، حيث قال له: "ميسي يجب أن تأتي ويلعب مع أرجنتينوس جونيورز".

وتابع فرنانديز حديثه بشكل جدي أكبر للحديث عن مستقبل ليونيل ميسي عقب رحيله عن صفوف برشلونة قائلًا: "إذا لم ينتهي مسيرته الكروية في برشلونة، فيجب أن تنتهي مسيرته في نادي أولد بويز، تمامًا مثل ما فعله مارسيلو بيلسا".

وتحدث رئيس الأرجنتين عن المقارنة بين دييجو أرماندو ماردونا وليونيل ميسي وصاحب الأفضلية، قائلًا: "ميسي ومارادونا كلاهما لاعبان رائعان وأصحاب كرة قدم حقيقية".

واستكمل فرنانديز حديثه قائلًا: "لكن الميزة العظيمة لمارادونا أنه كان وحيدًا في مواجهة العالم، لم أرَ قط لاعبًا مثله، لدي إعجاب كبير به، بصراحة مارادونا أعظم من إعجابي بميسي، لأنني رأيته يلعب بمفرده ضد العالم، لقد كان نوعًا من المصارع، بقوة لا تصدق".

وتغيب ميسي عن اختبار فيروس كورونا الذي أجراه نادي برشلونة اليوم للاعبيه وذلك في تأكيد على فسخ تعاقده مع النادي باستخدام بند يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية كل موسم، وهو ما ينفييه النادي الذي يؤكد أن صلاحية البند انتهت في يونيو الماضي لتشتعل الأمور بين الطرفين.