تصدر هاشتاج شعب مصر معاك ياريس قائمة الأكثر بحثا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب افتتاح ..المزيد

السيسي,مخالفات البناء,شعب مصر معاك ياريس

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"شعب مصر معاك ياريس" يتصدر تويتر.. ومغردون: عمرت الأرض وأيدك الله

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصدر هاشتاج "شعب مصر معاك ياريس"، قائمة الأكثر بحثًا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية والتنموية بمحافظة الإسكندرية، أمس السبت، والحديث عن العديد من الملفات، والتي جاء على رأسها ملف مخالفات البناء.



وتنوعت تعليقات رواد مواقع التواصل “تويتر”، فقال حساب يحمل اسم يسرى أبوزيد: “قلنا بلدنا عايزة اسد وجالنا الاسد قلنا الحل في الامين وجالنا الامين قلنا بلدنا محتاجة عمل وجالنا اصل وايقونة العمل قلنا محتاجين رجل دولة جالنا ارجل واحد في البلد وعايزنا نسيبك ده انت بقيت رمز لكل معاني التفاني والامانة والشرف والحزم مفيش ملف سيبته مش هنسيبك #شعب_مصر_معاك_ياريس”.

بينما قال آخر : “معاك يا كبيرنا لا تلتفت الي نباح الكلاب دمت عزا وفخرا لنا حفظك ورعاك الله.. مثلك من يعمرون الارض ولايسعون فسادا فيها يؤيدهم الله بعونهم وبركته #شعب_مصر_معاك_ياريس”.

وتابع رائد آخر من رواد السوشيال ميديا قائلًا: ماذا بينك وبين ربك ياسيسي ؟؟فيضانات النيل لم تحدث منذ 100عام هل هذه صدفه؟؟ #شعب_مصر_معاك_ياريس”.

 
 

#شعب_مصر_معاك_ياريس..الرئيس حفر أنفاق لتعمير مصر، والإخوان على الحدود حفروا أنفاق الدمار عشان أهلهم وعشيرتهم الإرهابيين في داعش وحماس يدخلوا سيناء ويقتلونا ذه المفارقة توضح لك بجلاء كل شئ”.

 

 

السيسي عن مخالفات البناء: بشوف التعديات بالطيارة

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب المحافظين ومديري الأمن بالتعامل بكل حزم مع مخالفات البناء في جميع محافظات الجمهورية، قائلا خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية في نطاق محافظة الإسكندرية، اليوم السبت: “بقول للمحافظين ومديري الأمن لو مش قادرين قولوا إحنا مش قادرين والسلام عليكم، وأنا هحترم رغبتكم”.

وأوضح الرئيس خلال فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، قائلًا "بقول للسادة المحافظين ومديري الأمن اللي ميقدرش يحقق الأمن قولي يافندم ده موضوع أنا مش قده وسلامو عليكوا وبحترم رغبته". 

وتابع: “خلونا ناخد خط ونقف.. والله العظيم وأنا جاي بالطيارة في ناس بتتعدى وبتبني انتوا مش هاممكوا بلدكوا .. ده كلام مش معقول المسؤولين عن الدولة يا إما تكونوا رجال يا إما حاجة تانية مش وقته.. طالما سكت يبقى تنفذ". 

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خطابه للمصريين منفعلا بسبب التعدي على الأراضي الزراعية، قائلا: "ما يحدث خراب لدولة وما حدش يعمل كده".