أعلن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن إصابته بفيروس كورونا وذلك بعد إجرائه التحاليل الخاصة به بعد

الأهلي,خالد مرتجي,فيروس كورونا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد مرتجي يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد إجرائه التحاليل الخاصة به بعد شعوره ببعض الأعراض المصاحبة للمرض، الذي اعتبرته منظمة الصحة العالمية جائحة، وعطلت الحياة الاقتصادية والعامة بشكل جزئي خلال الأشهر الخمس الماضية، وأثرت على الحياة الرياضية التي أوقفت النشاط الرياضي في العالم من مارس حتى منتصف شهر يونيو الماضي.



وكتب مرتجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد إجرائه التحاليل الخاصة بفيروس كورونا: "الحمد لله علي كل شيء تحليل كورونا إيجابي انا بخير واسالكم الدعاء... اللهم رب الناس اذهب البأس اشفنا أنت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا".

 

 

وظهرت العديد من الإصابات داخل النادي الأهلي قبل إعلان خالد مرتجي  إصابته بفيروس كورونا، أبرزهم وليد عزت، رئيس جهاز الألعاب المائية والذي تعرض للإصابة في مايو الماضي، وممدوح عبيد، المدرب العام لفريق 2001 بالنادي الأهلي، والذي تعرض للإصابة في شهر يونيو الماضي، بالإضافة لحمدي فتحي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وتم اكتشاف المرض خلال إجراء الاتحاد المصري لكرة القدم، المسحات الطبية استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي مرة آخرى.

ويعد خالد مرتجي من أبرز القامات الرياضية، فهو نجل الفريق عبد المحسن مرتجي، رئيس النادي الأسبق، وتولى عضوية مجلس الإدارة في الفترة من 2002 إلى 2014، قبل أن تنتهي ولايته ويعود من جديد في 2017 مع مجلس محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، كما أنه عضو في لجنة الأندية والتطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشارك مرتجي، في الشهر الماضي في مؤتمر صناعة كرة القدم، بدعوة من رابطة الدوري الإسباني عبر تقنية الفيديو، وحضره 250 شخصية رياضية وروؤساء أندية ونجوم سابقين لمناقشة كيفية التطوير في ظل جائحة كورونا، حيث جاءت مشاركته بصفته المسؤول عن الملف الخارجي في النادي الأهلي.

ووصلت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، بعد البيان الذي أصدرته وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، إلى 98497 حالة إصابة بالإضافة 5376 حالة وفاة وتعافي 71302، وذلك بعد تسجيل أمس، 212 حالة إصابة جديدة بالإضافة إلى 14 حالة وفاة جديدة، وذلك بعد بداية انحسار فيروس كورونا في الفترة الماضية.