يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين.. المزيد

ليفربول,بائع الفريسكا,فتاة الفيرمونت

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ضبط 3 من المتهمين بالاعتداء على فتاة الفيرمونت.. نشرة أخبار اليوم الجديد 29 أغسطس

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 29/8/2020، فبين اشتعال السوشيال ميديا بقصة الطالب إبراهيم عبدالناصر، بائع الفريسكا والحاصل على مجموع عالي في الثانية العامة وينوي الالتحاق بكلية الطب، واستجابة الحكومة بتوفير منحة تعليمية له، واعتماد نتيجة المرحلة الأولى للقبول بمدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة، والقبض على 3 من المتهمين بالاعتداء على فتاة الفيرمونت في لبنان، نسرد لكم التفاصيل.



الحكومة تعلن مفاجأتين للطالب بائع الفريسكا إبراهيم عبدالناصر

أكد هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، تواصل مع الشاب إبراهيم عبدالناصر، بائع الفريسكا الحاصل على مجموع 99.6% فى الثانوية العامة، مضيفا أن وزير التعليم العالى، وافق على منحة كاملة للشاب الذى اختار كلية طب جامعة الإسكندرية. ولمزيد من التفاصيل.

 اعتماد نتيجة المرحلة الأولى للقبول بمدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة

اعتمد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم السبت، نتيجة امتحانات المرحلة الأولى للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسى 2020-2021. ولمزيد من التفاصيل.

القبض على 3 من المتهمين بالاعتداء على فتاة الفيرمونت في لبنان

أعلنت قوى الأمن الداخلي اللبنانية، اليوم السبت، القبض على 3 من المتهمين بالاعتداء على فتاة في فندق الفيرمونت بالقاهرة عام 2014، وذلك بعد مطالبة الإنتربول للسلطات اللبنانية بالقبض على 7 أشخاص متهمين في الواقعة ومتواجدين داخل البلاد. ولمزيد من التفاصيل.

للمرة الـ16 بتاريخه.. أرسنال يتوج بكأس الدرع الخيرية أمام ليفربول

تُوج فريق أرسنال الإنجليزي ببطولة كأس الدرع الخيرية للاتحاد الإنجليزي للمرة الـ16 في تاريخه، بعد الفوز على فريق ليفربول بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومواطنه محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي. ولمزيد من التفاصيل.

فيديو| شريف أشرف محمد يطرح أغنية "BMW" عبر يوتيوب

طرح مطرب الراب شريف أشرف محمد أغنية جديدة تحمل اسم "BMW" عبر موقع المشاهدات العالية الشهير بـ "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان شريف أشرف محمد، حيث يكتب جميع أغانيه منذ بدايته احتراف الغناء. ولمزيد من التفاصيل.