نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره المصري البورسعيدي.. المزيد

الاهلي,المصري,صالح جمعة,احمد الشيخ,فايلر,اهداف الاهلي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في الجولة الـ23 من الدوري

تألق بادجي وإلغاء هدفين ومشاركة صالح.. الأهلي ينتفض أمام المصري

بادجي خلال لقاء الأهلي والمصري
بادجي خلال لقاء الأهلي والمصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز خلال مباراة اليوم، أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل المارد الأحمر ابتعاده بصدارة الدوري وحيدًا في المقدمة.



ترتيب الأهلي في الدوري

الأهلي رفع رصيده إلى 62 نقطة منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وأقرب ملاحقي الأهلي هو بيراميدز إف سي صاحب الـ45 نقطة.

شهدت المباراة تألقًا كبيرًا من أليو بادجي، ليواصل إقناع جماهير الأهلي، بالإضافة إلى طرد لمهاجم المصري أحمد ياسر، ومشاركة صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء.

طرد وهدفان ملغيان للأهلي في الشوط الأول

المباراة في بدايتها شهدت العديد من السقوط للاعبي فريق المصري، بدأت في الدقيقة 17 بسقوط كريم العراقي لاعب المصري على أرضية الملعب ونزول الجهاز الطبي.

وفي الدقيقة 21، ألغى حكم المباراة هدفًا للأهلي بعد كرة عرضية من معلول ويحولها محمد هاني عرضية من داخل منطقة الجزاء.

قابل أليو بادجي الكرة بلمسة وهز الشباك، ولكن الحكم احتسبها خطأ لصالح المصري.

وفي الدقيقة 26، سجل النادي الأهلي هدفًا آخر قبل أن يلغيه الحكم.

الهدف جاء بعد لمسة رأسية من أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء وتصل لبادجي ليسددها من داخل المنطقة وتهز شباك المصري.

وفي الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، حصل أحمد ياسر مهاجم المصري، على بطاقة حمراء، بعدما عرقل محمد مجدي قفشة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ثم يُطرد.

بادجي ينتفض.. وصالح جمعة يشارك لأول مرة

أليو بادجي واصل تألقه، في الشوط الثاني وافتتح الأهلي التسجيل بالهدف الأول بعد لمسة بالكعب من أحمد الشيخ وتصل لمحمد هاني ليحولها عرضية من ناحية اليمين ويقابلها بادجي بلمسة وتهز شباك المصري.

في الدقيقة 58 من اللقاء، سجل حمدي فتحي الهدف الثاني، بعد عرضية من أحمد الشيخ قابلها بادجي بلمسة رأسية ويتابعها حمدي فتحي ويسدد الكرة من داخل المنطقة وتهز شباك المصري.

وشارك صالح جمعة نجم النادي الأهلي، في اللقاء، حيث دفع به السويسري رينيه فايلر المدير الفني، في الدقيقة 82 من اللقاء، بدلًا من مهاجم النادي الأهلي، مروان محسن.

صالح جمعة كان بعيدًا في الفترة الماضية، حيث لم يتواجد في قائمة الفريق منذ عام وأكثر، ولكن قرر رينيه فايلر إشراكه اليوم، وتواجده في القائمة للمباراة.