إسماعيل الغنام جوبا يحتفل بعقد قرانه.. واعتناق زوجته للإسلام.. المزيد

محمد صلاح,جوبا,اسماعيل الغنام

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 06:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| جوبا المحترف بإيطاليا يحتفل بعقد قرانه.. واعتناق زوجته الإسلام

جوبا وزوجته
جوبا وزوجته

احتفل المحترف المصري إسماعيل إيهاب الغنام المشهور بـ"جوبا"، نجم فريق نادي أنكونيتانا، والذي ينشط في الدوري الإيطالي للدرجة الثالثة، بعقد قرانه مساء أمس الجمعة، بدخول زوجته للإسلام، وذلك عبر فيديو نشره المحترف المصري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك".



إسماعيل الغنام “جوبا" يحتفل بعقد قرانه

وعلق إسماعيل الغنام على مقطع الفيديو: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اليوم تم عقد قراني وربنا أكرمني وجعلني سببًا في إدخال وإعلان زوجتي إسلامها".

إسماعيل الغنام "جوبا"، بدأ مشواره الكوري في أكاديمية ناصر النني، قبل أن يلتحق بنادي غزل المحلة ضمن فريق الناشئين، وانضم في منتخب مصر مواليد 1999 \ 2000.

وتلقى نادي غزل المحلة العديد من العروض لضم إسماعيل الغنام "جوبا"، وكان أبرزها أندية الزمالك والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، ولكن رفض نادي غزل المحلة رحيله عن صفوف الفريق المحلي.

وصعد جوبا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة.

وكان حلم الاحتراف الخارجي يراود إسماعيل إيهاب الغنام، وبالفعل تلقى نادي غزل المحلة عروضًا لضمه منها نادي إكسلسيور الهولندي لضمه إلى صفوف الناشئين، ولكن نادي غزل المحلة رفض العرض.

وبعد رفض المحلة العديد من العروض، قرر إسماعيل الغنام "جوبا" الانتقال إلى إيطاليا حيث يعمل والده هناك، وبدأ في ممارسة كرة القدم بدوري الهواة ومنه إلى العديد من الأندية، قبل أن يستقر حاليًا في أنكونيتانا.

صاحب الـ20 عامًا، مشهور في إيطاليا بمحمد صلاح الثاني، حيث يمتاز نجم فريق أنكونيتانا بسرعة كبيرة تشبه الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وكذلك تربطهما نفس قصة الشعر.