فجرت شبكة تريبال فوتبول الإنجليزية مفاجأة بشأن رحيل الأوروجوياني لويس سواريز نجم الفريق الأول.. المزيد

برشلونة,مانشستر سيتي,ميسي,الدوري الانجليزي,سواريز,ليستر سيتي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 23:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استغناء برشلونة عنه

ليرافق ميسي.. لويس سواريز يعود للدوري الإنجليزي

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

أعلنت شبكة تريبال فوتبول الإنجليزية، اليوم السبت، رحيل الأوروجوياني لويس سواريز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ليعود من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وذلك بعد الاستغناء عنه من قبل برشلونة.



عودة لويس سواريز إلى الدوري الإنجليزي

وأكدت الشبكة الإنجليزية، أن سواريز لن يتواجد في الفترة المقبلة مع برشلونة بالموسم المقبل، وذلك بعدما رفض الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة، الاستعانة بسواريز، وطلب الاستغناء عن خدماته، وأخبر سواريز أنه لن يكون ضمن خططه بالموسم الجديد.

وأشارت صحيفة تريبال فوتبول الإنجليزية إلى أن نادي ليستر سيتي يفكر في التعاقد مع لويس سوايز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت أن الاسكتلندي برايندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، متحمس جدًا لتواجد سواريز ضم تشكيلته، وطلب من إدارة النادي التحرك لخطف النجم الأورجوياني.

سواريز خاض تجربة تحت قيادة برايندان رودجرز، حيث تواجد الثاني في ليفربول خلال فترة سابقة، وتألق سواريز وكان من أفضل مواسمه التهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل رحيله إلى برشلونة في 2014.

ويتبقى في عقد لويس سواريز موسم، ولكن النادي الكتالوني سيفسخ العقد بالتراضي، بعدما تلقى الفريق هزيمة ثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ميسي يقترب من الانتقال لمانشستر سيتي

وتشير التقارير إلى احتمالية تواجد الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي معًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية سبورت الإسبانية، عن عرض مانشستر سيتي الإنجليزي المغري، من أجل التعاقد من ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وطلب الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة مجانًا، بناء على البند 24 في عقده مع النادي، والذي يجعله يرحل بدون الرجوع إلى برشلونة، قبل أن يؤكد النادي أن ذلك البند انتهى.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جهز عرضًا ضخمًا لإدارة برشلونة من أجل التعاقد مع ميسي في الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر سيتي تقدم بعرض إلى برشلونة يضحي فيه بنجومه البرتغالي برناردو سيلفا، والبرازيلي جابريل جيسوس، والإسباني إريك جارسيا، للانتقال إلى برشلونة الموسم المقبل، مقابل ضم ليونيل ميسي للسيتي.