قال سيد القفاص عضو مجلس الشيوخ أن مصر تعد من أكثر الدول إنجازا للمشروعات القومية على مستوى العالم وأن المشروع

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 03:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برلماني: السيسى وضع مصر بين أكثر الدول إنجازا للمشروعات القومية على مستوى العالم

النائب سيد القفاص
النائب سيد القفاص

قال سيد القفاص عضو مجلس الشيوخ، أن مصر تعد من أكثر الدول إنجازا للمشروعات القومية على مستوى العالم وأن المشروعات تغطى جميع القطاعات التى تعود بالنفع على المواطنين فى جميع المحافظات.



وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على معدلات التنمية فى جميع القطاعات مثل الزراعة والصناعة والتموين والطرق والصحة والجامعات  حتى يتحقق النمو فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف القفاص أنه مع كل افتتاح جديد للمشروعات بحضور الرئيس تدخل الخدمة عشرات المشروعات فى القطاعات المختلفة وليس قطاعا واحدا فاليوم تم افتتاح عدد من المشروعات القومية خاصة بالبترول ومحطة معالجة الصرف وتطوير محور المحمودية التى كانت مجرد ترعة تتسبب فى نقل عدوى الأمراض لسكان المنطقة  وبشائر الخير بالاسكندرية،وغيرها من المشروعات  مشيرا إلى  المشروعات القومية التى تم تنفيذها خلال ال٦ سنوات الماضية تفوق ما تم تنفيذه خلال ٣٠ عاما  في مصر وهذا بشهادة المؤسسات الدولية التى وضعت مصر من بين أكثر الدول إنجازا للمشروعات العملاقة على مستوى العالم.

وأضاف، المشروعات القومية التي يتم افتتاحها اليوم تستهدف مضاعفة الرقعة المعمورة في مصر، وحل مشكلة الكثافة السكانية  من خلال إنشاء طرق ومدن ومشروعات ومرافق وبنية أساسيةتعود بالنفع العام على الجميع.